محافظة دمشق: إغلاق بعض الطرقات غداً لإقامة ماراثون خيري  لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق عدد من الطرقات يوم غد الجمعة خلال إقامة الماراثون الخيري لجمعية بسمة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وذلك من الساعة 8 صباحاً لحين انتهائه.

وبينت المحافظة أن خط بداية الماراثون سيبدأ من مخرج مرآب فندق الشيراتون باتجاه ساحة الأمويين ثم أوتوستراد المزة باتجاه ساحة المواساة فطريق الربوة الذاهب إلى ساحة الأمويين وصولاً لمخرج الفندق الذي تم الانطلاق منه.

وأشارت المحافظة إلى أنه سيتم إغلاق طريق الربوة أمام حركة وسائل النقل من جسر 6 تشرين وحتى ساحة الأمويين وتحويله إلى تقاطع مشفى الأطفال وساحة المواساة إضافة إلى إغلاق الطريق القادم من شارع شكري القوتلي جسر فكتوريا والمؤدي إلى أوتوستراد المزة من المستويين السطحي والنفق.

وأوضحت المحافظة أنه سيتم أيضاً إغلاق الطريق القادم من شارع 17 نيسان الأسد الجامعي باتجاه ساحة المواساة وتحويله إلى أوتوستراد المزة عن طريق رامب عقدة 17 نيسان وإغلاق جزئي للطريق من ساحة المواساة إلى تقاطع مشفى الأطفال وذلك بحجز حارة مرورية لفعالية الماراثون وإغلاق الرامب النازل من تقاطع مشفى الأطفال باتجاه طريق الربوة المؤدي إلى ساحة الأمويين للوصول بعدها إلى خط النهاية للماراثون عند مخرج مرآب الشيراتون