الوحدة والجيش تحضرا للدوري الممتاز 2022-2023 وعيناهما نحو اللقب

شهدت الآونة الأخيرة تحضيرات مكثفة لفريقي الجيش والوحدة للموسم الجديد من الدوري الممتاز لكرة القدم 2022-2023 وكل منهما يطمح بتحقيق اللقب الذي احتكره تشرين للمواسم الثلاثة المنقضية.

ويبدأ الوحدة والجيش مشوارهما بالدوري الممتاز يومي السبت والأحد القادمين على التوالي فيلتقي الأول مع الجزيرة على ملعب الجلاء بدمشق بينما سيكون الثاني بمواجهة المجد في اليوم التالي على الملعب ذاته أيضاً.

ويسعى الكادر التدريبي لفريق الوحدة بقيادة المدرب زياد شعبو إلى تقديم الأداء الملفت وإحراز النتائج الإيجابية والتواجد على خط المنافسة بين فرق المقدمة وصولاً إلى الطموح الأكبر وهو المنافسة على اللقب حيث لفت شعبو إلى الجهود الكبيرة التي بذلت خلال التحضيرات لظهور الفريق بحلة جديدة وروح عالية في المستطيل الأخضر خلال المباريات القادمة.

أربع مباريات ودية خاضها الوحدة خلال فترة التحضير التي أجراها مؤخراً حيث التقى الجيش وخسر أمامه بهدف لهدفين والتقى منتخب سورية للشباب وخسر أمامه بهدف دون رد ولعب مع الفتوة وخسر 1-3 وتعادل مع الكرامة سلباً.

كما خاض الجيش هو الآخر أربع مباريات تحضيرية فالتقى الفتوة وفاز عليه 2-1 وفاز على جبلة 1-صفر وتعادل مع حطين 2-2 وفاز على الوحدة 2-1.

المدير الفني لفريق الجيش حسين عفش أبدى ثقته بلاعبي الفريق للمنافسة بقوة في المباريات المقبلة مشيراً إلى أن المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال رحلة التحضير كانت جيدة للوقوف على إمكانيات اللاعبين واكتشاف الطريقة الأمثل لدخول مباريات الدوري.

وكان الجيش أنهى الموسم الماضي 2021-2022 بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة وجاء الوحدة في المركز الرابع بـ 38 نقطة علماً أن الوثبة جاء بالمركز الثاني بـ 52 نقطة بعد تشرين المتصدر وحامل اللقب.

وتنطلق غداً منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز فيلتقي الطليعة مع الوثبة على الملعب البلدي في حماة والكرامة مع أهلي حلب على ملعب الباسل بحمص والفتوة مع تشرين على ملعب الجلاء بدمشق وحطين مع جبلة على ملعب الباسل في اللاذقية.