البطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ بضيافة سورية وغداً تبدأ المنافسات

افتتحت فعاليات البطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ اليوم في صالة الجلاء الرياضية بدمشق بمشاركة دول مصر وليبيا والعراق والأردن ولبنان والجزائر وفلسطين والإمارات والسودان واليمن إضافة إلى سورية وتستمر حتى السبت القادم.

وتتضمن البطولة التي ينظمها اتحاد الكيك بوكسينغ بالتعاون مع شركة شمس أكاديمي مسابقات لفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات بالأساليب “فل كونتاكت وسمي كونتاكت وك 1”.

وشهد حفل الافتتاح عروضاً رياضية وفقرات في الرقص الرياضي قدمها رياضيون من مختلف الفئات العمرية وسط حضور متميز لجمهور اللعبة على أن تستكمل المنافسات غداً.

رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ باسل الشاعر أكد أهمية إقامة البطولة في سورية التي تعد من الدول القوية بألعاب القوة ولا سيما الكيك بوكسينغ إضافة إلى تميزها في تنظيم البطولات الرياضية بشكل متميز لكونها تمتلك كل مقومات النجاح التنظيمية متمنياً إقامة المزيد من البطولات في سورية.

من جهته أشار رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا إلى الجهود الكبيرة التي بذلت لإنجاح البطولة فنياً وتنظيمياً ولا سيما أنها تأتي بعد غياب طويل عن استضافة البطولات العربية لتأتي هذه البطولة بداية جيدة لعودة المنافسات العربية مجدداً إلى سورية.

من جهته لفت رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ منار البزرة إلى التحضيرات المكثفة التي سبقت البطولة سواء من الناحية التنظيمية أو على صعيد تحضير اللاعبين للخروج بنسخة متميزة على كل المستويات مبيناً أن المشاركين العرب استعدوا جيدا لهذه البطولة وستكشف منافسات الأدوار المقبلة المستويات الفنية بشكل واضح لكل لاعب على حدة.

وأبدى عدد من اللاعبين المشاركين استعدادهم لخوض المنافسات وإحراز الميداليات البراقة من منصات التتويج في سورية معبرين عن سعادتهم للتنافس بدمشق في بطولة جمعت الرياضيين العرب في صالة واحدة.