طرح تشكيلة واسعة من القرطاسية بصالات السورية للتجارة في حلب

استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة في حلب تشكيلة واسعة من القرطاسية واللوازم المدرسية بمختلف أصنافها في صالات البيع التابعة له.

وأوضح مدير الفرع طلال حمود في تصريح لمراسل سانا أنه تم طرح تشكيلة واسعة من مواد القرطاسية والحقائب والألبسة المدرسية ذات جودة عالية في جميع صالات السورية للتجارة الرئيسية بأسعار تنافسية ومدروسة بهدف تأمين كل احتياجات الطلبة مع قرب حلول العام الدراسي.

وبين حمود أن البيع يتم بالتقسيط لجميع العاملين في الدولة لمواد القرطاسية والمستلزمات التعليمية بقيمة 500 ألف ليرة سورية دون فائدة لافتاً إلى أن عدد الصالات المفتتحة في الريف والمدينة بلغ 85 صالة وتسعى المؤسسة إلى زيادة عددها.

بدوره أشار مدير صالة الأكرمية خالد شعبان إلى أن أسعار اللوازم المدرسية من دفاتر وأقلام وحقائب وألبسة مدرسية بكل أصنافها تنافسية وأقل من السوق بنسبة تتراوح بين 25 و35 بالمئة.

وفي صالة التحرير بحي المنشية القديمة لفتت مديرة الصالة غادة الكم إلى أن البيع بالتقسيط لمواد القرطاسية يندرج ضمن خطة التدخل الإيجابي في البيع وتقديم الدعم للمواطنين لتأمين مستلزمات أبنائهم بأسعار مدروسة وتسهم في تخفيف الأعباء عنهم.