بعد شهر من تأسيسه.. الهلال بطلاً لدوري الناشئات بكرة القدم

توج فريق الهلال ببطولة دوري الناشئات لكرة القدم لتحت 16 عاماً بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق عامودا بنتيجة سبعة أهداف لهدف.

وجاء تأهل فريق الهلال بعد تصدره مجموعة حماة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات على تل درة 7-صفر وتشرين 4-صفر وسلمية 3-صفر ليتأهل للدور نصف النهائي الذي تغلب فيه على فريق الجهاد 4-صفر وحصد اللقب بعد فوزه في الدور النهائي على عامودا 7-1

مدرب الفريق دليل البار خالد أوضح لـ سانا أن النادي دخل حديثا إلى أسرة الاتحاد الرياضي العام حيث تأسس في 19-7-2022 وكان دوري الناشئات أول نشاط رسمي له واستطاع التميز والتألق وحصد لقب الدوري بجدارة واستحقاق لافتاً إلى أن ثلاث لاعبات من الهلال تم ضمهن إلى صفوف منتخب السيدات هن آية محمد صديق وآهين محمد صديق وهيلز حاجي.

وأضاف خالد إن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا استقبل فريق الهلال وكرمه لنيله لقب بطولة دوري الناشئات الامر الذي شكل حافزا لدى اللاعبات لبذل المزيد من الجهد للحصول على بطولات جديدة في المرحلة القادمة.

وحصلت لاعبتا الهلال دلناي اسماعيل على جائزة أفضل لاعبة في البطولة وجلنار المصطفى على جائزة هدافة البطولة برصيد أربعة أهداف.

ويتألف فريق الهلال من أحمد الصالح مشرفا على الفريق ومحمد سرديني مديراً فنياً ودليل البار خالد مدرباً ورهف حسين مدربة مساعدة ورشا رمضان مدربة حراس المرمى وخناف البار إدارية عامة ومنورة مراد إدارية وليلى محمد منسقة إعلامية وشيرين توبر مصورة.

وضمت قائمة اللاعبات كلاً من افين حسن ودريا حاجي ولافا عثمان ودلناي اسماعيل وجلنار المصطفى وناندا عثمان وبيلين الأحمد وايندا عثمان وفرهنك الحسين وفاطمة رشيد وسارة الأحمد وزيرفا الأحمد وهيفين دلي وايرين أسعد.