الوثبة ينهي استعداداته لدخول الدوري الممتاز بكرة القدم

تدريبات مكثفة يخوضها فريق الرجال بكرة القدم في نادي الوثبة استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الذي سينطلق يوم الجمعة القادم.

وفي تصريحات لـ سانا ذكر نائب رئيس النادي نجيب الفرا أن الفريق أنهى استعداداته الفنية والبدنية لدخول الدوري الممتاز حيث كشفت مشاركته ببطولة كأس الجمهورية نقاط القوة والضعف لدى اللاعبين لافتاً إلى أن النادي تعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب لتعويض النقص الحاصل في صفوف الفريق ومؤكداً في الوقت نفسه أن مدرب الفريق حقق توليفة جيدة بين اللاعبين الحاليين وضمن الإمكانات المتاحة.

وأضاف الفرا إن حظوظ فريقه الذي تمكن الموسمين الماضيين من نيل مركز الوصافة جيدة في احتلال مركز متقدم على سلم الترتيب فهو يمتلك  شخصية البطل إلى جانب الخبرة التكتيكية للمدرب فراس معسعس منوهاً بدور الجمهور في دعم الفريق المواسم الماضية والموسم الحالي.

بدوره المدرب معسعس لفت إلى التحضيرات التي سبقت الدوري ومنها المباراة الودية مع جبلة والتي تم فيها إشراك جميع  اللاعبين مضيفاً إن المباراة الأولى في الدوري والمقررة مع الطليعة تعد الأصعب فالمنافس يعد من الفرق القوية المنسجمة فضلاً عن لعبه على أرضه وبين جمهوره،  وإنه يتم العمل على تحديد نقاط القوة لديه لإيقافها واستغلال نقاط الضعف لنيل النقاط الثلاث وبالتالي دخول الدوري بمعنويات عالية.

وكشف معسعس أن المنافسة على لقب الدوري العام الحالي مختلفة عن المواسم الماضية حيث يوجد أكثر من خمسة فرق منافسة وهي الجيش والفتوة والاتحاد والوثبة وجبلة وتشرين في حين كانت المنافسة مقتصرة الموسم الفائت بين تشرين والوثبة موضحا أهمية الاستقرار الفني والإداري في تحقيق نتائج إيجابية مرضية وملبية لطموح الجميع.