وسط إقبال على سوق رمضان الخير بجبلة… تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والاستهلاكية

تتواصل فعاليات وعروض سوق رمضان الخير الذي يقام في صالة سينما الفردوس في مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية بمشاركة فعاليات تجارية وشركات محلية تقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بنسبة تخفيضات تصل إلى 25 بالمئة.

ويشكل السوق الذي يلاقي إقبالا لافتا فرصة مهمة لعرض منتجات الشركات وفقا لمحمد مشرف مبيعات إحدى شركات البن حيث أشار إلى أن الهدف من مشاركتهم التعرف على أذواق المستهلكين وايصال المنتج من المعمل إلى المستهلك مباشرة بسعر أقرب الى التكلفة.

علي محمد مندوب إحدى شركات الصناعات الغذائية لفت إلى مشاركتهم بعرض منتجاتهم كالزعتر والبهارات والتمر وقمر الدين والأعشاب الطبية التي تتميز بجودة عالية وأسعار منخفضة.

وأشار المواطن نجيب محمد إلى انخفاض أسعار بعض المنتجات كالقهوة والجبنة واللبنة مقارنة بالأسواق المحلية أما السيدة نور فلفتت إلى أنها اشترت طبق البيض بسعر 10500 ليرة وهو سعر أقل من سعر السوق.

رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل لفت إلى مشاركة 20 شركة تجارية محلية بالسوق وأن المواد المعروضة تتنوع بين الغذائية من حبوب وألبان وأجبان وتمور وبهارات وزعتر وغيرها ومواد تنظيف كما يقدم فرع السورية للتجارة باللاذقية جميع منتجاته وسلات غذائية بأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 10 و 25 بالمئة.