مشاركون في سوق رمضان الخيري: تخفيضات أسعار الألبسة تصل إلى نحو 40 بالمئة

يقدم سوق رمضان الخيري المقام على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق تشكيلة من الألبسة الجاهزة والأحذية والحقائب الرجالية والنسائية إضافة إلى التجهيزات الكهربائية بتخفيضات تصل إلى ما يقارب 40 بالمئة بالنسبة للألبسة مقارنة بأسعار السوق وذلك حسب المشاركين فيه.

وأوضح جلال البني من شركة ألبسة رجالية لمراسل سانا أن البيع يتم من المنتج مباشرة دون الحلقة الوسيطة مع الحرص على المحافظة على الجودة من ناحية القماش والخياطة مشيراً إلى أن الإقبال جيد رغم الأحوال الجوية السائدة خلال اليومين الماضيين ونصح المواطنين أن يزوروا المعرض ويشاهدوا فروقات الأسعار عن السوق.

يزن طاهر مكداش الذي يعمل بورشة لتصنيع الحقائب بمختلف أنواعها بين أن البضائع يتم نقلها من المعمل إلى المستهلك مباشرة لتباع له بسعر أقل بينما بينت كوثر وهي مندوبة شركة البسة نسائية أن الشركة تقدم تخفيضات جيدة حيث تباع معظم القطع بالمعرض بأسعار تصل إلى ما بين 25 و30 ألف ليرة بينما سعرها بالسوق يصل إلى 45 ألف ليرة.

البائع محمد نور بغجات أشار إلى أنه يقدم تشكيلة واسعة جداً من الحقائب والأحذية النسائية بمختلف أشكالها بأسعار منافسة ومشجعة مبيناً أن أسعار الحقائب النسائية تصل إلى نحو 14 ألف ليرة فيما يصل سعر الحقيبة المدرسية إلى 20 ألف ليرة.

البائع أحمد سبيناتي الذي يشارك بهذا المهرجان منذ سنوات بين أن أسعار البيجامات الرجالية والنسائية والولادية لديه تباع بسعر مخفض عن السوق لأنها تصل إلى المستهلك دون وسيط فيما اوضح مثنى حميدي بائع منتجات كهربائية أنه يقدم عروضا أقل بنحو 15 ألفاً عن أسعار السوق.