جمعية أطفال الغد في السويداء تطلق حملة (سوا بخير)

أطلقت جمعية أطفال الغد في السويداء اليوم بالتعاون مع مجموعة غرز الدين التجارية حملة (سوا بخير) الهادفة لإكساء أكثر من 1000 طفل من أطفال العائلات الأشد احتياجاً بالمحافظة وتستمر لمدة 15 يوماً.

وفي تصريحات لمراسل سانا بينت رئيسة مجلس إدارة الجمعية ربى الذياب أن الحملة التي تقام بإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل تتضمن وضع صناديق في 15 موقعاً حيوياً بمدينة السويداء لاستقبال الثياب الجديدة والمستعملة وتوزيعها على الأطفال.

وأوضح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء شفيق غرز الدين أنه تم توفير جميع مستلزمات الحملة وتصنيع الصناديق وتوزيعها في أماكنها على أن يتم لاحقاً تفريغها من الثياب وتنسيقها وتنظيفها وتقديمها إلى الجمعية لتوزعها وفق الأسس التي وضعتها.

ولفت صاحب فكرة الحملة حسن مصطفى إلى أنها جاءت انطلاقاً من مبدأ تعزيز التماسك المجتمعي والشعور بالآخرين وتنمية إحساس الأطفال بأقرانهم إضافة إلى تعزيز فكرة التعاون والمساعدة في نفوسهم.

حضر إطلاق الحملة عضو المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء تيسير نعيم وعضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندسة نبال الظواهرة ورئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء نبيه بكري وممثل مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وحيد مداح.

يشار إلى أن جمعية أطفال الغد في السويداء أشهرت عام 2019 لتنمية قدرات الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وصقل مواهبهم بإشراف مختصين.