أدوار درامية متنوعة للفنان أحمد مبارك في رمضان

الفنان أحمد حلاق مبارك يعمل بموهبة تجعله يتلاءم مع كل الأدوار مع الالتزام بمحبة المجتمعإضافة إلى عدد من المواهب الفنية الأخرى التي يتقنها كالموسيقا والتأليف والإخراج.

وفي حديث لـ سانا قال مبارك: يعرض الآن لي خمسة أعمال في رمضان وهي كسر عظم من إخراج رشا شربتجي والكندوش الجزء الثاني إخراج سمير حسين وولاد البلد إخراج أحمد ابراهيم أحمد وعلى قيد الحب وقضية شرف للمخرج باسل سلكا.

وأضاف مبارك “إن كل عمل درامي له خصوصيته ومتعة خاصة بالعمل بسبب التنقل من شخصية لأخرى وذلك يحتاج إلى موهبة وهو ما يدفع للسعادة والرضا”.

واعتبر مبارك أن لكل مخرج خصوصية وأسلوباً تضاف إلى خبرة الممثل في الأداء وذلك من خلال المحاورات والنقاشات للوصول إلى رؤية شمولية لافتاً إلى أن المخرج والممثل السوري على مستوى عال في الاحتراف والأداء.

وأشار إلى أن الأعمال التي تعرض هي نتاج مجتمعي تعكس ما في المجتمع من تداعيات وتغيرات وهذا يعود لمؤلف النص الذي يكتب ما يحس به بأمانة مضيفاً “إن الدراما السورية عانت خلال الحرب لكنها عادت بقوة وأثبتت وجودها رغم كل التحديات” مؤكداً أن سورية ولادة للإبداع وهي في مقدمة الأدب والدراما تجمع بين مقومات الفن الثقافية لتكون متفوقة بكل الأشياء من المونتاج إلى الغرافيك والصوت والصورة لتضاهي الدراما العربية وتصل إلى العالمية أحياناً.

ويمتلك مبارك مواهب متعددة منها العزف على آلة الأورغ وكتابة الأغاني إضافة إلى المونتاج والإخراج حيث أخرج وألف فيلماً بعنوان دلل أمك قبل أن ترحل وينتظر الفرصة الحقيقية التي يجمع فيها مواهبه المتعددة.