وفد برازيلي يزور الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي

زار حاكم مقاطعة ماتو غرسو البرازيلية ماورو ميندز برفقة وفد تجاري برازيلي الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي.

وقام أعضاء الوفد بجولة في أقسام الجناح المتنوعة برفقة الدكتور غسان عباس المفوض العام للجناح السوري والمهندس خالد الشمعة مدير الجناح حيث اطلعوا على المعروضات الفنية والثقافية المتنوعة.

وأبدى الوفد البرازيلي اهتماماً كبيراً بالمعرض الفني الجماعي الذي يستضيفه الجناح تحت عنوان “أنا السوري” كما زار القسم التجاري حيث قدم مناف عرنوس منسق القسم فكرة عن إمكانيات التعاون من خلال إجراء لقاءات بين شركات البلدين وخاصة تلك المشاركة بأنشطة الجناح والتي تقدم المنتج السوري والفرص التجارية في سورية.

وعبر ميندز عن إعجابه بما يوفره الجناح السوري من إطلالة على تاريخ سورية وحضارتها العريقة ورؤيتها وتحركها نحو المستقبل بما يعكس الهوية الثقافية للشعب السوري.

ونوه بما يحتويه الجناح من عرض لفرص الاستثمار والتجارة وخاصة ضمن القسم التجاري وما يقدمه من تعاون مع مختلف الأجنحة.

وتشهد المشاركة السورية في معرض إكسبو 2020 دبي اهتماماً كبيراً حيث زار الجناح السوري منذ انطلاقه وفود وممثلون عن العديد من الدول والمنظمات المشاركة أو الزائرة للمعرض وإلى جانب التعريف بالثقافة والفنون السورية يقوم فريق عمل الجناح بالتعاون مع الشركاء التجاريين من كبرى الشركات السورية في قطاعات متعددة بتنظيم لقاءات أعمال دورية مع وفود عربية ودولية بهدف تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع شركاء عالميين.