مهرجان الخيرات ينطلق غداً ووعود بتخفيضات تصل لـ50 %

تنطلق غداً الثلاثاء فعاليات مهرجان (الخيرات) الذي تقيمه مجموعة رجال وسيدات الأعمال بالتعاون مع محافظة دمشق وذلك في ساحة المواساة بمنطقة المزة.

ويشارك في المهرجان الذي يستمر عشرة أيام أكثر من 50 شركة في مجال صناعة المواد الغذائية والألبسة والمنظفات والكهربائيات والسجاد ويهدف حسب رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال المشرفة على المهرجان الدكتور محمد الجبالي إلى إيجاد أسواق للبيع المباشر من المنتج للمستهلك.

وذكر الجبالي في تصريح لـ سانا أن المبادرة تتضمن أيضاً مساهمة الصناعيين والتجار في التدخل الإيجابي بالأسواق عبر الاشتراط على المشاركين بيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة ولا سيما أنه هناك إلغاء لجميع الحلقات الوسيطة بين المنتج والمستهلك.

ووعد الجبالي أن تكون التخفيضات بين الـ 20 و الـ 50 بالمئة مع وجود عروض وهدايا متعددة من المشاركين مبيناً أن المبادرة جالت معظم المحافظات العام الماضي.

عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين بمحافظة دمشق شادي سكرية أوضح أن المحافظة تشجع كل المهرجانات التسويقية التي تساهم في خفض الأسعار وتبيع المنتج للمواطنين بأسعار أقل مشيراً إلى أن هذه الفعالية هي الأولى بمحافظة دمشق هذا العام ويشارك فيها المنتجون من غالبية المحافظات.

سانا