صناعيو منطقة فضلون2: ضرورة الإسراع بمشاريع البنى التحتية

1

طالب الصناعيون في منطقة “فضلون 2” بضرورة الإسراع  في ترحيل الأنقاض وحل مشكلة عدادات المياه والكهرباء وتنفيذ مشروع الصرف الصحي لتذليل عقبات عمل منشآتهم.

وأشار الصناعيون خلال لقائهم اليوم محافظ ريف دمشق المهندس معتز أبو النصر جمران أثناء اطلاع الأخير على عمل المنشآت بالمنطقة  إلى أهمية التوسع الشاقولي في منطقة فضلون2 لاستيعاب كامل الصناعيين والإسراع في تنفيذ مشاريع البنى التحتية كونها الأساس لعودة الجميع وزيادة عملية الإنتاج بالإضافة الى ضرورة صيانة الطرقات ولا سيما طريق دمشق درعا القديم.

بدوره شدد المحافظ على رئيس المجلس المحلي في داريا والمعنيين عن خدمات المياه والكهرباء بإيلاء الاهتمام اللازم للمنطقة وتنفيذ مشاريع البنى التحتية العالقة بأسرع وقت ممكن وتسهيل عملية نقل وإدخال الآلات اللازمة للمعامل مشيراً إلى الدعم الكبير الذي تحرص الحكومة على تقديمه للصناعيين لتحسين وزيادة دوران عجلة الإنتاج.

وفي السياق أشار جمران إلى أن المحافظة أنجزت كامل البنى التحتية في المنطقة الصناعية فضلون1 وأن العمل جار على استكمال جميع الخدمات بالمناطق الأخرى.

من جهته قدم مدير الجمارك العامة ماجد عمران لمحة عن آليات العمل الخاصة بالمناطق الصناية وطرق نقل الآليات والمعدات من مناطق إلى أخرى والبيانات والوثائق اللازمة والمطلوبة للآليات الناقلة للمنتجات والبضائع حسب الأنظمة والقوانين التي تحمي الملتزمين بها من المساءلة.

شارك في الجولة مديرو المناطق الصناعية والكهرباء والاتصالات والمياه بدمشق.