الوثبة ينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

3

حقق فريق الوثبة فوزاً مهماً اليوم على حطين لينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك ضمن الجولة العاشرة التي شهدت أيضاً فوز الجيش على الطليعة وجبلة على الاتحاد والشرطة على عفرين وتعادل الحرجلة مع تشرين والفتوة مع الكرامة.

فعلى ملعب الباسل باللاذقية عاد الوثبة بثلاث نقاط ثمينة بفوزه على حطين بهدفين دون رد سجلهما سعد أحمد وصبحي شوفان في الدقيقتين الـ 55 والـ 58.

ورفع الوثبة رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين أمام تشرين الذي تعادل مع الحرجلة بهدفين لهدفين حيث سجل هدفي الحرجلة محمد حمدكو في الدقيقة الـ 37 ومحمد شريفة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 81 بينما سجل لتشرين حسن أبو زينب في الدقيقة الـ 52 ومصطفى بيلونة في الوقت بدل الضائع وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق.

كما فاز جبلة على الاتحاد بهدفين لهدف في مباراتهما على ملعب البعث في جبلة حيث سجل هدفي جبلة عبد الإله حفيان وأحمد حديد في الدقيقتين الـ 19 والـ 45 وسجل فواز بوادقجي للاتحاد في الدقيقة الـ 52 بينما فاز الشرطة على عفرين بهدفين دون رد سجلهما يوسف عرفة في الدقيقة الـ 70 ومعن الحسن في الدقيقة الـ 90 في المباراة التي شهدها ملعب الحمدانية في حلب.

وبالتعادل بهدف لمثله انتهت مباراة الكرامة مع الفتوة على ملعب الباسل في حمص حيث بادر الفتوة بالتسجيل في الدقيقة الـ 45 عبر محمد زينو بينما أدرك الكرامة التعادل في الدقيقة الـ 83 عبر عماد الحموي.

وحقق الجيش فوزاً  ثميناً على الطليعة في مباراتهما على الملعب البلدي في حماة بهدف دون رد سجله ميلاد حمد في الوقت بدل الضائع.

وكانت هذه الجولة افتتحت أمس بمباراة وحيدة جمعت الوحدة مع النواعير وانتهت بفوز الوحدة بهدف دون رد سجله أيمن عكيل من ركلة جزاء.

وفي ختام الجولة العاشرة يتصدر الوثبة ترتيب الفرق برصيد 23 نقطة يليه تشرين 21 نقطة علماً أن تشرين يملك مباراة مؤجلة ويأتي الجيش ثالثاً بـ 18 نقطة ثم الوحدة بـ 17 نقطة فجبلة بـ 15 نقطة والكرامة بـ 14 نقطة فالحرجلة والاتحاد والفتوة بـ 13 نقطة لكل فريق منهم ثم الطليعة بـ 10 نقاط فالشرطة بـ 9 نقاط وحطين بـ 7 نقاط والنواعير بـ 6 نقاط وعفرين أخيراً بنقطتين.