وفد برازيلي يزور الجناح السوري بمعرض إكسبو 2020 دبي

زار وفد برازيلي من اتحاد الصناعات في ولاية ساو باولو اليوم الجناح السوري في معرض إكسبو 2020 دبي استمراراً للاهتمام الدولي بالمشاركة السورية بالمعرض.

واطلع الوفد البرازيلي خلال جولة قام بها في أقسام الجناح على المعروضات الفنية والثقافية المتنوعة من الأبجدية الأولى إلى الغرفة المخصصة للاستماع إلى أقدم تدوين موسيقي في التاريخ.

وأبدى الوفد برئاسة رئيسة المجلس النسائي في اتحاد الصناعات في ولاية ساو باولو مارتا سوبليسي اهتماماً خاصاً بالشركات السورية المشاركة في القسم التجاري واستطلع إمكانية التعاون مع بعضها.

وخلال الجولة نوهت رئيسة الوفد بمعروضات الجناح السوري التي تعكس تاريخ وحضارة سورية وتركز على الإنسان والمستقبل لافتة الى الأقسام المختلفة التي يضمها الجناح والتي جذبت أنظار الزائرين من مختلف دول العالم.

وأعرب الوفد عن إعجابه بالمعرض الفني الذي يستضيفه الجناح تحت عنوان “أنا السوري” والذي تمثل كل لوحة فيه وجهاً من سورية وترتكز فكرته على أن كل إنسان سوري هو جزء من الوعي الجماعي بأن السوريين جميعاً متشابهون ومترابطون وسيبنون معاً مستقبلاً لسورية والعالم.

ورافق الوفد خلال الجولة المفوض العام للجناح سفير سورية في الإمارات العربية المتحدة الدكتور غسان عباس والمهندس خالد الشمعة مدير الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي.

وزار الجناح السوري منذ انطلاقته وفود وممثلون عن العديد من الدول والمنظمات المشاركة أو الزائرة للمعرض حيث يقوم فريق عمل الجناح بتنظيم لقاءات أعمال دورية مع وفود عربية ودولية بهدف تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع شركاء عالميين