فوز الفتوة على عفرين وتعادل الوحدة مع الجيش

فاز فريق الفتوة على عفرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل الجيش مع الوحدة بهدف لمثله اليوم في ختام الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب تشرين انتزع الفتوة ثلاث نقاط ثمينة على حساب عفرين بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ففي الدقيقة الـ 41 افتتح الفتوة التسجيل عبر محمد زينو وإدرك عفرين التعادل عبر أحمد كلزي في الدقيقة الـ 55 وتقدم عفرين بهدف ثان عبر أحمد كلزي أيضا إلا أن الفتوة أدرك التعادل بهدف ثان وسجل هدفه الثالث في الوقت بدل الضائع بواسطة الليث علي ومحمد العبادي.

وفرض الجيش التعادل على الوحدة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجلاء بعد أن سجل اللاعب خطاب مشلب هدف الفريق في الوقت بدل الضائع وكان الوحدة سجل هدفه في الدقيقة الـ 44 عبر حسام العمر.

ويتصدر الوثبة الترتيب مؤقتا برصيد 20 نقطة متقدما بفارق الأهداف على تشرين الذي يحمل الرصيد ذاته ويملك مباراة مؤجلة من هذه الجولة ستجمعه مع جبلة في وقت لاحق وياتي الجيش ثالثا بـ 15 نقطة ثم الوحدة بـ 14 نقطة فالكرامة والاتحاد بـ 13 نقطة لكل منهما فجبلة والحرجلة والفتوة بـ 12 نقطة لكل فريق فالطليعة بـ 10 نقاط ثم حطين بـ 7 نقاط فالشرطة والنواعير بـ 6 نقاط ثم عفرين بنقطتين