فرش مواد مقلعية لعدة طرق في بلدتي ابطع وعلما بريف درعا

نفذت الشركة العامة للطرق والجسور فرع المنطقة الجنوبية أعمال فرش مواد مقلعية لعدد من الطرق في بلدتي ابطع وعلما بريف درعا بتكلفة إجمالية تجاوزت الـ 5ر31 مليون ليرة سورية.

وذكر مدير الفرع المهندس عفيف الزعبي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن كمية المواد المقلعية بلغت نحو 2266 متراً مكعباً تم فرشها على عدد من الطرق المهمة الواصلة إلى المدارس وعدد من المنازل والتي من شأنها تسهيل حركة مرور المواطنين وطلاب المدارس خلال فصل الشتاء.

وأوضح الزعبي ان فرع المنطقة الجنوبية للطرق والجسور بالتعاون مع فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في درعا بدا بصيانة طريق اليادودة درعا بطول 6 كيلومترات والشيخ مسكين درعا بطول 18 كيلومترا مبيناص أن التكلفة الاجمالية تبلغ 299 مليون ليرة سورية وان التنفيذ يتم من خلال آليات وكوادر الشركة مع تأمين المجبول الاسفلتي من مجبل تل عرار الإنتاجي التابع لشركة للطرق والجسور.

وبين الزعبي أن الأعمال تشمل كشط مواقع الإسفلت المهترئة ووضع طبقة جديدة بسماكة خمسة سنتمترات وأيضاً تنفيذ أرصفة جانبية واطاريف مشيراً إلى أن هذين الطريقين شريان حيوي للمنطقتين الغربية والشمالية من المحافظة ومن شأنهما تسهيل حركة الأشخاص والآليات وخاصة شاحنات الخضروات والفواكه لوصولها إلى الأسواق الرئيسية.

سانا