سوق الملابس الشتوية) يفتتح فعالياته في طرطوس

بمشاركة 22 شركة محلية من عدة محافظات انطلقت اليوم فعاليات سوق الملابس الشتوية الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة طرطوس بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها في صالة مدينة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري.

ويتضمن السوق الذي يستمر لغاية الـ21 من الشهر الجاري معروضات من مختلف السلع والمواد التي تلبي احتياجات الأسرة كالمواد الكهربائية والغذائية والألبسة والأحذية والسجاد والمدافئ وغيرها بأسعار مخفضة تخفف من الأعباء الاقتصادية على المستهلكين.

رئيس اللجنة الاقتصادية في غرفة تجارة وصناعة طرطوس سامر عبد الله لفت في تصريح للصحفيين إلى أن المعرض يأتي في إطار العمل الإنساني المجتمعي وحرص الغرفة على تلبية احتياجات المواطنين من جهة والتعريف بالمنتج الوطني من جهة أخرى مشيراً إلى أن الحسومات تتراوح ما بين 10 و50 بالمئة.

من جانبه مدير فرع السورية للتجارة في المحافظة محمود صقر أشار إلى أن مشاركتهم تنطلق دائماً من هدفهم بتعزيز التدخل الإيجابي لدعم المواطنين بمختلف السلع والمواد لافتاً إلى أن مشاركتهم تضمنت عروضاً على المدافئ والسجاد ذي النوعية الجيدة وكونها من السلع الأساسية في فصل الشتاء.

وبين ورد عصفيرة مندوب شركة متخصصة بالألبسة أهمية أي نشاط اقتصادي في هذه الفترة لتقديم المنتجات على اختلاف أنواعها بأرخص الأسعار الممكنة للمستهلكين في حين نوه أحمد يوسف وكيل شركة البسة رياضية بدور هذه الأسواق والمهرجانات في دعم المنتج الوطني وتنشيط الحركة الاقتصادية.

وأشار عمر العلي مندوب شركة البسة إلى أن قدومهم من محافظة دمشق إلى طرطوس للمشاركة بالسوق يأتي بهدف التعريف بمنتجاتهم ومعرفة احتياجات السوق المحلية والتشبيك مع وكلاء وتجار في المحافظات الأخرى في حين أكد عادل قطيش منتج مواد غذائية قادم من محافظة السويداء أنه يحرص دائماً على المشاركة بمختلف المهرجانات لتقديم مواد غذائية منزلية طبيعية بأسعار تناسب الجميع