افتتاح سوق الخير للألبسة الشتوية والمؤونة بحماة

افتتحت في خان رستم باشا الأثري بحماة اليوم فعاليات سوق الخير للالبسة الشتوية والمؤءونة والذي تنظمه الأمانة العامة لمحافظة حماة بالتعاون مع غرفتي الصناعة والتجارة بمشاركة 35 شركة صناعية وتجارية من مختلف المحافظات.

ويضم المهرجان الذي تستمر فعالياته أسبوعا عدة أجنحة تشمل المستلزمات والاحتياجات الخاصة بفصل الشتاء كالمؤونة والأقمشة والألبسة الشتوية لكل الأعمار والمنظفات والمواد الغذائية.

وأوضح رئيس غرفة صناعة حماة زياد عربو خلال الافتتاح ان السوق يتميز بمشاركة واسعة من الفعاليات الاقتصادية والتجارية وفرع المؤسسة السورية للتجارة بهدف دعم المستهلكين الراغبين بشراء حاجياتهم من المؤونة والألبسة الشتوية مشيرا إلى أن المجال متاح أمام كل الفعاليات لعرض ما لديها من مواد ومنتجات بسعر التكلفة.

وفي تصريحات لمراسل سانا أشار أمين سر غرفة تجارة حماة مأمون خليف إلى أن السوق يهدف الى توفير تشكيلة سلعية متنوعة للأسرة في مكان واحد وبأسعار مخفضة من خلال حسومات وعروض تقدمها الشركات المشاركة.

ولفت مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بحماة خالد الفاضل الى ان مشاركتهم تمت من خلال عرض مواد غذائية أساسية تحتاجها الأسرة كالسكر والرز والزيت النباتي بأسعار أقل من السوق المحلية إضافة إلى “الحرامات” الشتوية والسجاد الصوفي والألبسة.

وأشار حسام الحلاق ممثل احدى الشركات المشاركة إلى مشاركتهم بطرح كميات من زيت الزيتون بنوعية جيدة وسعر قريب من التكلفة بهدف دعم المستهلك والترويج للمنتجات فيما بين محمد سحار مندوب شركة احذية انه تم عرض عدد من منتجات الشركة بأسعار أقل من السوق بنسبة 25 بالمئة.

ولفت المدير الإداري لإحدى الشركات الغذائية غزوان الجندي إلى مشاركتهم بعرض عدد من المنتجات بسعر التكلفة كالسمن البقري واللبن واللبنة فيما بين معتز صمودي ممثل شركة للألبسة القطنية أنه يتم بيع المنتجات بأسعار تقل 30 بالمئة عن السوق المحلية بهدف دعم المستهلك.

ونوه عدد من المواطنين بهذه المبادرة التي تباع فيها المنتجات باسعار مخفضة ونوعية جيدة وخاصة الزيوت والسمون النباتية والألبسة.