نشاطات منوعة بمناسبة اليوم العالمي للطفل بالحسكة

5

أقام فرع الهلال الأحمر العربي السوري بالتعاون مع فرع جمعية علاج سرطان الأطفال نشاطات فنية ورياضية وترفيهية منوعة في الصالة الرياضية بمدينة الحسكة بمناسبة اليوم العالمي للطفل الذي يصادف اليوم من كل عام.

وبين رئيس فرع المنظمة علي منصور في تصريح لمراسل سانا أن النشاط التشاركي تضمن فقرات فنية وترفيهية ومسرحية ورياضية منوعة بهدف إدخال الفرح إلى نفوس الأطفال في اليوم العالمي للطفولة والمساهمة في زرع البسمة على وجوههم.

وأشار المساعد الإداري في فرع جمعية علاج السرطان أحمد حسن إلى أن النشاط يركز على دعم الأطفال نفسياً عبر تنفيذ نشاطات فنية ترفيهية منوعة إضافة إلى توزيع الهدايا المنوعة للأطفال الحضور.

وفي مدينة القامشلي أقامت جمعية الإحسان الخيرية بالتعاون مع المركز الثقافي العربي احتفالية فنية تضمنت تقديم مسرحية لحقوق الطفل وتوزيع هدايا للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي.

وأوضح مدير مشروع التعليم في جمعية الإحسان الخيرية رضوان الهلال أنه تم خلال الإحتفالية تقديم مسرحية للأطفال شاركت بها مجموعة من أطفال مشروع التعليم الممول من منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونسيف عرضت لوحات تبين حقوق الطفل ولوحات فنية راقصة وتم في نهاية الحفل تقديم هدايا للأطفال الحضور.

سانا