الأندية الرياضية في المحافظات تواصل عقد مؤتمراتها السنوية

5

تركزت المداخلات في مؤتمر نادي شرطة اللاذقية الذي عقد في مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية على ضرورة تأمين صالات رياضية لممارسة الألعاب المعتمدة بالنادي وتوفير التجهيزات التدريبية.

واقترح المشاركون بإلغاء بعض الألعاب غير الفاعلة بالنادي وتخصيص نادي شرطة اللاذقية بعدد من الألعاب حيث قدم مدير النادي حيدر رجوب عرضا شاملا لواقع الألعاب الممارسة ضمن النادي والبالغ عددها 21 لعبة والإنجازات المحققة بكل لعبة وتصنيفها.

كما عقدت أندية محردة وقمحانة وصوران وطيبة الامام ومعردس ومورك وخطاب والشيحة مؤتمراتها السنوية وطالب المجتمعون بزيادة الدعم المادي للأندية لتجهيز مختلف الألعاب وإقامة دورات صقل الكوادر الرياضية بالأندية كل ضمن اختصاصه وتجهيز ملاعب بشكل مبسط لممارسة كرة القدم بشكل أفضل.

كما دعا المؤتمرون إلى ضرورة بناء صالات رياضية جديدة لممارسة العاب الأندية المتعددة ومنح مكافآت للأندية التي تحرز البطولات وإقامة معسكرات تدريبية وإقامة فندق للرياضيين.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة عبد الرزاق زيتون لمراسل سانا أن هذه المؤتمرات تمثل محطة مهمة لتقييم العمل الرياضي بالأندية والتفاعل مع الرياضيين بكل الألعاب لتذليل العقبات التي تعترض طريقها لتكون بالطريق الصحيح المتميز من أجل رفد المنتخبات الوطنية بالأبطال.