سلاف فواخرجي تتمنى السلامة لممثل مصري … قصي خولي يستعرض موهبة ابنه وممثلة تلغي متابعة زوجها بعد حملها

أحسن حال

تفاعلت النجمة سلاف فواخرجي مع الحادثة الصحية التي تعرض لها الفنان المصري نضال الشافعي أثناء تصوير مشاهده في فيلم «ميني بار» ودخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة. ونشرت صورة تجمعهما وعلقت: «نضال أخي الحبيب الشهم والجدع، سلامتك ألف سلامة يا أبو سلاف، ويرجعك لبيتك ولعيلتك الحلوة وأنت بأحسن حال يا رب».

وكان الشافعي قد تعرض لضغط عصبي إثر انفعاله عقب انتهائه من يوم تصوير بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له، ما أدى إلى حدوث انفجار في قولونه وإجرائه عملية جراحية.

فان خوخ

نشر النجم ​قصي خولي​ صورة ظهر فيها برفقة طفله «العميد فارس خولي».

وكشف عن موهبة ابنه، من دون أن يكشف ملامحه، فظهر وهو يرسم بيده على لوحة باللون الأحمر والأخضر، وعلق: «صغيري فان خوخ، اللـه يحميك ويحرسك يا روحنا أنت».

عليه ابتسامة

هنأت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ مواطنتها ​نوال الزغبي​ على إصدارها أغنيتها الجديدة «عليه ابتسامة».

ونشرت مقطع فيديو من الكليب وعلقت: «ألف مبروك يا نجمتنا الذهبية، كلنا ناطرين جديدك اللـه يوفقك».

فأعادت نوال نشر ما كتبته، وردّت: «نجوى الذوق والجمال والأخلاق، شكراً حبيبة قلبي وكلنا ناطرين جديدك».

صفاء النية

ظهرت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ مرتدية تنورة سوداء قصيرة وجالسة أمام إحدى السيارات، بصورة نشرتها من جلسة تصوير سابقة كانت خضعت لها.

وأثارت الصورة الجدل حتى علقت إحدى المتابعات: «فين ركبتك يا فنانة؟»، فردت ساخرة منها، وكتبت: «الحمد لله حبيبتي بهتم بيها، عقبالك».

لاحقاً حذفت الصورة ونشرت صورة أخرى معلقة عليها: «صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح، آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه».

سرقة واتهام

فاجأت الممثلة المصرية ​منة عرفة​ الجمهور بإعلانها سرقة صفحتها الخاصة على الفيسبوك، موجهة الاتهام إلى الشركة المسؤولة عن إدارتها بالاشتراك مع المسؤولين عن إدارة أعمالها.

ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص أكدت فيه أنها ستكشف التفاصيل لاحقاً وأعلنت أنها أطلقت صفحة جديدة وطلبت من المتابعين نشر هذه الصفحة لكي تتواصل معهم من خلالها، وكتبت: «تمت سرقة الصفحة الرسمية ليا على الفيس بوك، دا فيديو توضيحي للموضوع باختصار، لكن حقكم عليا أن تعرفوا الموضوع كامل ودا هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص.. دا لينك الصفحة الرسمية الجديدة بطلب منكم تدعموني».

إلغاء متابعة

بعد أيام قليلة من إعلانها حملها، ألغت الممثلة المصرية رنا سماحة متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب، وبادلها هو بالمثل.

ولم يتوقف الأمر على إلغاء المتابعة فقط، بل حذفت صورهما معاً على تطبيق «إنستغرام»، ولاحظ متابعوها ذلك بعد إعلانها عن حملها أخيراً في فيديو… لتبدأ تكهنات المتابعين عن وجود خلافات بينهما، وخاصة أنه لم يعلق على خبر حملها بمولودهما الأول.

يذكر أن الثنائي احتفلا بزفافهما في نهاية 2020، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن.

لا للتنمر

أعاد الفنان المصري تامر حسني نشر مقطع فيديو ظهرت فيه مواطنته هنا الزاهد خلال استضافتها في أحد البرامج وهي تتحدث عنه وتعبّر عن محبتها الكبيرة له، منذ طفولتها وحتى الآن، مؤكدة أنها تحفظ كل أغانيه.

وعبّر تامر عن سعادته بما قالته وعلّق: «والله ده شرف كبير ليا يا أستاذة هنا… وإن شاء اللـه نعمل دويتو قريب وأنتِ أهو ما شاء اللـه نجمة النجوم».

وأشاد المتابعون بهذه الخطوة التي اعتبروها دعماً لها بعد تعرضها للتنمر من إحدى المتابِعات التي علّقت على صوتها واصفة إياه بأنه يصيبها بالعصبية.

وكانت هنــا الــزاهد قد ردت على المتابِعــة فقالت: «آســفة أن صــوتـي بيـعصب حضــرتك بـــس كنت لازم تتعلمــي وتعــــرفي من وأنت صغيرة يعني إيه التنمــر اللفظي، ده بيكون إهانة وإساءة في حق الغير.. إحنا ليه عايشين لازم نهين ونضايق بعض وعادي.. لأ والممثل لازم يسكت عشان هو معروف لا إحنا بشر وكفاية تنمّر وإهانة… لا للتنمر».

الوطن