مجلس مدينة الحسكة يستلم مجموعة من المعدات والمستلزمات الخاصة بالنظافة

استلم مجلس مدينة الحسكة اليوم مجموعة من المعدات والمستلزمات الخاصة بعمل ورشات النظافة والحدائق والشؤون الصحية مقدمة من الهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وبين رئيس فرع منظمة الهلال الاحمر العربي السوري علي منصور في تصريح لمراسل سانا ان المعدات المقدمة تأتي في اطار دعم عمل مجلس مدينة الحسكة بغية تحسين واقع الخدمات المقدمة للأهالي والمساعدة بالحفاظ على البيئة مؤكدا استمرار فرع الهلال بتقديم الدعم لمجلس المدينة بغية النهوض بالواقع الخدمي.

من جانبه أشار رئيس مجلس المدينة المهندس عدنان خاجو إلى أن المستلزمات المقدمة تتضمن حاجة قسم النظافة في المديرية من مضخات للصرف الصحي وعربات قمامة ومكانس للشوارع وسطول إضافة إلى بعض التجهيزات الأخرى كما تم تزويد قسم الحدائق بمقصات تقليم وجلخ حديد ومثاقب كهربائية ومنشار قص أشجار وحصادة مروج ومرش مبيدات إضافة لبعض قطع التبديل والغيار الخاصة بآليات المجلس.

ولفت إلى أنه بالتوازي مع الدعم المقدم من الهلال واللجنة يتم كذلك تنفيذ مشروع لتجهيز مكب النفايات المؤءقت خلف سوق الهال بمساحة 3 دونمات إضافة إلى تجهيز المسلخ البلدي في حي العزيزية وتقديم مبيدات حشرية مؤكدا أهمية الدعم المقدم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وتجاوز الصعوبات التي كانت تعترض عمل مديريات المجلس.

سانا