العاملون بالتجارة الداخلية بدمشق يحتفلون بفوز الرئيس الأسد بالانتخابات

تتواصل الاحتفالات الجماهيرية والشعبية على كامل الجغرافيا السورية بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية لولاية دستورية جديدة، وذلك تعبيراً عن محبة الشعب السوري ووفائه لقائد الوطن.
ففي مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق أقام العاملون فيها احتفالية شارك فيها مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق المهندس عدي شبلي وجميع العاملين بالمديرية.

1-10.jpg


شبلي بين للثورة أون لاين أن الاحتفالية أقامها العاملون في المديرية تعبيراً عن فرحهم بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية، وتأكيداً على أن هذا الفوز مكمل لانتصارات بواسل الجيش العربي السوري، مشيراً إلى أن احتفالية المديرية هي صورة مصغرة عن احتفالية الوطن بأكمله لمسه العالم كله يوم الاستحقاق وقدم إجابة إلى العالم عن حجم التأييد الشعبي الكبير والمحبة الغالية للرئيس بشار الأسد ووقوف شعبه إلى جانب قيادته ووفاء لانتصارات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء.
العاملون المشاركون في الاحتفال باركوا للسيد الرئيس بشار الأسد ولأنفسهم الفوز في هذا الاستحقاق الدستوري الهام، مؤكدين وقوفهم معه وخلف قيادته الحكيمة والشجاعة لتحقيق النصر الكبير على أعداء سورية والعمل على بذل كل الجهود تحت شعار “الأمل بالعمل”.

الثورة