سورية تستضيف البطولة العربية الثانية والعشرين لبناء الأجسام في أيلول القادم باللاذقية

34

أعلن الاتحاد العربي لبناء الأجسام اليوم رسميا استضافة سورية للبطولة العربية الثانية والعشرين لبناء الأجسام بالفترة بين السادس والعشرين والتاسع والعشرين من أيلول القادم بمشاركة 12 دولة عربية منها سورية.

رئيس الاتحاد العربي لبناء الاجسام الدكتور عادل فهيم قال في مؤتمر صحفي خاص بالبطولة وعقد اليوم بمبنى الاتحاد الرياضي العام بدمشق “إن البطولة مفتوحة المشاركة وستقام منافساتها لتسعة أوزان في بناء الاجسام وهي 65 و70 و75 و80 و85 و90 و95 و100 وفوق 100كغ إضافة إلى أربعة اطوال ببطولة الفيزيك وهي 173 و176 و179 وفوق 179 سم.

ولفت فهيم إلى أن الفائز بالمركز الأول في كل وزن وطول سيحصل على كأس خاص وكارت احترافي معبرا عن سعادته لإقامة البطولة في سورية بعد هذا الانقطاع لما للرياضة السورية من مكانة متميزة على الصعيدين العربي والدولي من خلال وجود رياضييها في المحافل الدولية ومنافساتهم بقوة على المراكز الأولى في العديد من البطولات.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا إلى أن الاتحاد لن يوفر جهدا لإنجاح هذه البطولة التي تأتي بعد انقطاع استمر طويلا عن البطولات العربية وستكون بداية لإعادة تنافس الرياضيين العرب على أرض سورية بلد المحبة والسلام التي لم تتغير رغم الظروف الصعبة التي مرت بها خلال السنوات السابقة.

رئيس اتحاد بناء الأجسام منار هيكل أبدى استعداد رياضيينا للمنافسة بقوة على المراكز الأولى في البطولة مبينا أن الاتحاد شكل اللجان الفنية والتنظيمية كما وضع الجدول الزمني الخاص بالبطولة وسيقيم تجارب لانتقاء المنتخب الوطني وسيعمل على توفير كل ما يلزم لإيصال اللاعبين إلى درجة الجهوزية المطلوبة قبل انطلاق المنافسات.

سانا