معرض (حماة سورية) في العاصمة الروسية موسكو

افتتح في العاصمة الروسية موسكو معرض بعنوان (حماة سورية) الذي تقيمه منظمة (الفوج الروسي لرجال الإطفاء والإنقاذ) بالتعاون مع جامعة الصداقة بين الشعوب.

حضر الافتتاح قيادة الفوج الروسي لرجال الإنقاذ والإطفاء ووفد من إدارة جامعة الصداقة بين الشعوب وحشد من أبناء الجالية السورية في موسكو والطلبة السوريين الدارسين في الجامعة.

وأكد سفير سورية لدى روسيا الدكتور رياض حداد في كلمة له خلال الافتتاح أن “هذا المعرض وهذه المبادرة يعكسان حقيقة العلاقات التي تجمع الشعبين السوري والروسي ويخلدان التضحيات المبذولة من قبل أبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة الروسية في مواجهة الإرهاب الظلامي الذي يهدد الحضارة الإنسانية جمعاء”.

وأضاف السفير حداد إن “التضحيات التي بذلتها القوات المسلحة الروسية والمستوى العالي من الاحترافية الذي أظهرته خلال معارك مكافحة الإرهاب في سورية تعبر عن حقيقة الشعب الروسي المحب للخير والسلام وأثبت من خلالها أفراد هذه القوات أنهم أحفاد صناع النصر في الحرب الوطنية العظمى”.

وأعرب السفير حداد عن الشكر والتقدير لروسيا الاتحادية وشعبها الصديق وجيشها مجدداً شكره لمنظمة الفوج الروسي للإطفاء والإنقاذ وجامعة الصداقة بين الشعوب على هذه المبادرة المتميزة التي تكرس عمق العلاقات بين البلدين الصديقين.

سانا