مسيرات حاشدة في محافظات يمنية عدة تنديداً باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين

شارك آلاف اليمنيين فى مسيرات حاشدة شهدتها مختلف المحافظات اليمنية تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وذكر موقع المسيرة نت أن مسيرة جماهيرية حاشدة جرت في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حيث رفع المشاركون الشعارات المتضامنة مع القضية الفلسطينية والرافضة للاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته بحق فلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات مؤكدين أن القضية الفلسطينية كانت وستبقى القضية المركزية للأمة وأن التنازل عنها أو المتاجرة والمزايدة بها ليس في قاموس الأحرار من أبناء الأمة.

كما شهدت مدينة ذمار مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات ورددوا الهتافات المعبرة عن دعمهم للمقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.

وأشار المشاركون إلى أن ما تشهده الاراضي الفلسطينية دليل على إرادة الشعب الفلسطيني ومضيه قدماً نحو التحرر الشامل وأن تكلفة غطرسة الكيان المحتل ستكون كبيرة.

ونظم أبناء مديريات رداع والمربع الأوسط في محافظة البيضاء مسيرة جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته ونصرة المسجد الأقصى.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة رداع لافتات وشعارات منددة بما تتعرض له مدينة القدس والشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات من قبل الاحتلال الصهيوني مشددين على أن القضية الفلسطينية قضية كل الأحرار في العالم وتمثل جوهر الصراع بين الحق والباطل.

وشهدت مدينة الحديدة ومحافظة ريمة ومحافظة مأرب ومديرية دمت بمحافظة الضالع ومدينة المحابشة بمحافظة حجة ومحور الجوف الأسفل بمدينة الحزم مسيرات ووقفات احتجاجية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء هذا الشعب.

واستنكر المشاركون ما يرتكبه العدو من جرائم ومجازر مروعة باستهدافه الأحياء السكنية والمدنيين العزل في قطاع غزة.

وتشهد العديد من دول العالم مظاهرات ووقفات واعتصامات تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم الاحتلال المتواصلة بحقه.

سانا