دعماً للاستحقاق الرئاسي.. فعالية وطنية للعمال في دمشق

دعما للاستحقاق الرئاسي نظم الاتحاد العام لنقابات العمال اليوم فعالية وطنية في صالة الفيحاء بدمشق شدد المشاركون فيه على أن التواجد الكثيف للعمال يوم السادس والعشرين من أيار الجاري في المراكز الانتخابية يضمن اختيار مرشح يحافظ على حقوقهم ومكتسباتهم ومنشآتهم.

رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري أكد في كلمة له أن العمال سيشاركون في الانتخابات وفاء للوطن وتضحيات الجيش العربي السوري كما كانوا دائما من خلال صمودهم في معاملهم ومنشآتهم لافتا إلى أن السوريين متمسكون بقرارهم السيادي وإرادتهم التي لم يكسرها الإرهاب ولا الشدائد.

سانا رصدت آراء عدد من العمال المشاركين في الفعالية حيث بينت لبانة ناصر أن الطبقة العاملة ستختار من يمثلهم ويكون قائدا للوطن بكل معنى الكلمة بينما لفتت آمنة القادري الى ضرورة المشاركة الواسعة للطبقة العاملة لاختيار من يحفظ حقوقهم ويدافع عنهم.

رنا البوضاني اعتبرت أن نجاح الانتخابات دليل على قوة سورية وتعافيها بينما ذكرت عفاف خلاط أن الطبقة العاملة حريصة على اختيار من يكمل مسيرة النصر وإعمار البلاد وهو ما أكده العامل علاء سلوم لافتا إلى أن المشاركة حق ديمقراطي منحه الدستور للمواطنين.

عاصم سعد رأى أن نجاح الانتخابات يعني أن سورية تواصل نهوضها بعد سنوات الحرب وشعبها متمسك بسيادة واستقلال بلده واتفق معه نائل الحي الذي اعتبر أن إجراء الاستحقاق في موعده انتصار جديد لسورية ومؤسساتها.

عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد حيدر حسن أعرب عن ثقته بان السوريين سيؤكدون مجددا يوم الانتخابات وقوفهم في وجه المتآمرين الذين يحاولون بكل الطرق زعزعة استقرار سورية.

شارك في الفعالية التي تضمنت عروضا فنية وغنائية وطنية عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتبي العمال والفلاحين محمد شعبان عزوز وعدد من أعضاء مجلس الشعب والأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن.

سانا