تمديد سوق رمضان الخيري عشرة أيام بعد عيد الفطر السعيد

أعلن عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها والمدير التنظيمي لسوق رمضان الخيري طلال قلعه جي أن وزارة الأوقاف قررت تمديد افتتاح سوق رمضان الخيري لمدة عشرة أيام بعد عيد الفطر المبارك مبينا أن دوام أيام السوق خلال عيد الفطر و ما يليه سيكون من الساعة الخامسة بعد الظهر و حتى الساعة الثانية عشرة ليلا.
وأعرب عدد من المشاركين عن سعادتهم لتمديد فترة المهرجان الناجح بامتياز مؤكدين أن الهدف من التمديد هو منح فرصة جديدة للمواطنين ليتسوقوا بسعر الكلفة.
وأوضح مدير التسويق والمبيعات في شركة فودكو مناف العياشي أن السوق من أنجح الأسواق وذلك نتيجة الإقبال الكبير مبينا أن المبيع للمستهلك بسعر الكلفة وبحسومات تصل إلى ٤٠% ويأمل باستمرار إقامة مثل هذه المعارض .
من جهتها غنى السيد مديرة الترويج والعلاقات العامة بمؤسسة بركات للصناعات الغذائية أشارت إلى أن المشاركة بهذه الفعاليات هي لدعم الاقتصاد الوطني، مشيرةً إلى أن مؤسستها تضع المستهلك في المرتبة الأولى ، مبينة أن حسوماتهم تصل إلى ٢٠% و أن الإقبال فاق التوقع .
أما عمار مغربي من شركة الواي درين ومشرف تسويق تجاري أشار إلى أنهم قدموا منتجات جديدة تعرض لأول مرة في السوق وبسعر مخفض، مشيرا إلى أن إجمالي الحسومات على قيمة الفاتورة يصل إلى ٤٠% .
من جهته فراس الكيالي مدير الترويج وتنظيم المعارض في شركة سي ميديا ومدير التسويق لشركة دارنيتو أوضح أن مشاركتهم كانت مميزة وسط الإقبال الكبير للمواطنين إضافة للعروض والحسومات المقدمة من كل الشركات وأن الفائدة شملت المواطن والصناعة الوطنية.

الثورة