اليوم نصر وبكرا أحلى.. احتفال بفوز الدكتور بشار الأسد في الغساني بدمشق

“اليوم نصر.. وبكرا أحلى” عنوان جمع سوريين من مختلف أحياء دمشق في منطقة الغساني احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية وإنجاز الاستحقاق الدستوري.

وتضمن الاحتفال حفلاً فنياً أحياه المطرب اللبناني معين شريف وشارك فيه الفنان الشاب هيثم الدسوقي وعرض كشفي لفرقة سنابل المحبة.

ملهم حداد وزوجته إيمان أعربا لـ سانا عن فرحتهما بنتائج الانتخابات التي تؤكد ثقة الشعب برئيسه وتمسكه بخياره في كل الظروف آملاً أن تكون انطلاقة جديدة لسورية السلام والاستقرار والازدهار.

بتول بدر الدين طالبة قالت: “أتيت من الغوطة الشرقية للمشاركة في التجمع والاحتفال بنصر سورية الجديد” فيما رأت كل من ستيفاني عازار وكارلا حداد من سكان الحي أن نتائج الانتخابات والفعاليات التي عمت سورية هذه الأيام تؤكد أن الشعب السوري واحد لا يفرقه شيء وهو واثق

بقيادته التي حمت سورية وصانتها رغم الحرب والحصار الثمانيني.. ميخائيل فضول وصل إلى التجمع رغم صعوبة حركته ليشارك الناس فرحهم بالنصر الذي حققته سورية على أعداء الوطن على حد تعبيره.

السوريون خرجوا نساء وأطفال ومسنين ليعيشوا فرحاً خطف منهم طويلاً بسبب الحرب الإرهابية والحصار حسب تعبير نبال يوسف التي قالت إن إنجاز الانتخابات وما رافقها من تجمعات تعطي الأمل بمستقبل أفضل.

جان الخوري أكد أن إنجاز الانتخابات الرئاسية وهذه الاحتفالات رسالة للعالم بأننا شعب حي أبي وصامد معرباً عن فرحه بفوز الدكتور الأسد الذي حمى الأرض وقاد البلاد في أحلك الظروف وأعاد الأمان إلى ربوعها.

فيرا يمين عضو المكتب السياسي بتيار المردة اللبناني التي حضرت الاحتفال قالت: الشعب السوري انتخب كرامته وحريته وقراره وانتخب لأجل أولاده الشهداء لأجل القدس.. مشيرة إلى أن السوريين وجهوا رسالة للعالم أنهم أصحاب قرار لا يتنازلون عنه في أي وقت ولا يساومون عليه ولا بد لكل العالم أن يحترم قرار هذا الشعب.

وفي تصريح لـ سانا هنأ الفنان اللبناني معين شريف الشعب السوري بهذا النصر والإنجاز الدستوري موجهاً التحية للجيش السوري الذي سجل الانتصارات على الإرهاب ومهد لنصر اليوم.

سانا