إقبال كبير على المراكز الانتخابية في التل ومعربا.. صوتنا نصر جديد وتحدٍ للإرهاب

صوتي تحدٍ للإرهاب الذي دمر بيتي وهجرني من مدينتي في دير الزور تقول التسعينية زهرة الداود التي وصلت إلى المركز الانتخابي في مجلس مدينة التل في ريف دمشق حيث تقطن حالياً.

ومستندة على عصاها تضيف الداود لمندوبة سانا: “لا شيء يمنعني من ممارسة حقي في الانتخاب واختيار قائد بلادي للسنوات القادمة”.

بدوره رأى ناظم معتوق صاحب مكتب عقاري في المدينة أن نجاح الانتخابات نصر كالنصر الذي حققه الجيش في التل على الإرهاب.

وأفادت مندوبة سانا إلى المركز بأنه شهد إقبالاً كثيفاً من الناخبين منذ الصباح الباكر كما شهد زيارة الوفد البرلماني الأبخازي المواكب للعملية الانتخابية حيث أعرب السفير الأبخازي بدمشق المرافق للوفد خوتابا باغرات راشوفيتش عن سعادته بمشاهدة اندفاع الناس في بلدة التل لممارسة حقهم الانتخابي واختيار الشخص الذي سيقود سورية نحو النجاح والسلام والتطور مؤكداً علاقة الصداقة بين البلدين.

وفي معربا احتشد الأهالي أمام مركز مجلس المدينة وداخله للإدلاء بأصواتهم حيث أشار مدير المركز المهندس محمد عزو غلة إلى أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد مع الالتزام بالإجراءات القانونية والدستورية.

محمد فروخ محام أشار إلى أن جميع السوريين كانوا ينتظرون هذا اليوم ليشاركوا بالانتخابات مؤكداً أن التصويت يتم بسرية وفي غاية الانضباط بالمركز رغم كثافة الناخبين فيما رأى الفلاح محمد عثمان أن مشاركته بالانتخاب تعتبر واجب عليه وشكر لتضحيات الجيش العربي السوري الذي حمى بيته وأرضه.

سانا