أول تاكسي لنقل الحيوانات …!

“الحاجة أم الاختراع” هذه العبارة هي أبرز تلخيص لمشروع تاكسى الحيوانات الذى أنشائه زوجان مصريان لتبسيط وتوفير وسيلة نقل مبتكرة للحيوانات الأليفة عبر المحافظات المختلفة، وهي التجربة الجديدة لأول مرة في مصر.

يقول بهاء صاحب مشروع تاكسى الحيوانات، إنه كان يعمل في مجال السياحة فترة طويلة في إحدى الدول العربية وخلال تلك الفترة كان هو وزوجته يقتنوا كلب في منزلهم ولصعوبة التنقل في تلك الدولة بالحيوانات الأليفة في وسائل المواصلات فقد لاقوا صعوبة كبيرة جدا في اقتناء وتربية هذا الحيوان، لدرجة أنهم كانوا في بعض الأحيان يتنازلون عن الخروج أو السفر إلى أي مكان للترفيه عن أنفسهم بسبب هذا الحيوان. وعقب عودتنا إلى القاهرة لم نتمكن من اصطحاب هذا الحيوان بسبب ظروف كورونا، فمن هنا جاءت فكرة إنشاء مشروع تاكسى الحيوانات لتسهيل سبل نقل الحيوانات الأليفة.

حيث المشروع  يقدم خدمات مختلفة ومتنوعة للحيوانات الأليفة وغير الأليفة كالزواحف، وتنقسم خدماتهم إلى عدة أقسام، منها: خدمة التاكسي وهو توصيل الحيوان وصاحبه لأي مكان يريده، وخدمة الترفيه للحيوان سواء خروجه أو تمشيته في أي مكان، وخدمة التسويق لأكل الحيوانات أو المنتجات أو أي اكسسوارات يحتاجها المالك لحيوانه الأليف، بجانب الذهاب لدكتور البيطري وتنظيم مواعيد الكشف عنده.

فإنهما لاقا ردود أفعال إيجابية كثيرة من الناس عن مشروعهم، وأعجبوا بالمشروع إعجاب شديد، حيث أنهما الأول في مصر لإنشاء مشروع متكامل للحيوانات الأليفة والغير الأليفة بجانب الزواحف بكافة أنواعها.

ويتمنى الزوجان تطوير مشروعهم فمن خططهم المستقبلية عمل ابلكيشن لخدماتهم، حتي يسهل علي المستخدمين طلب الخدمة في وقت سريع، ويتمنوا من محبي الحيوانات المشاركة في تطوير هذا التطبيق، كما أنهم يقدمون خدماتهم لمزارع الحيوانات المختلفة بجانب أصحاب البيوت.

الثورة