أهالي الحسكة والقامشلي يحتفلون بفوز الدكتور بشار الأسد: الشعب السوري سجل انتصاراً جديداً على الإرهاب وداعميه

أهالي الحسكة والقامشلي يحتفلون بفوز الدكتور بشار الأسد: الشعب السوري سجل انتصاراً جديداً على الإرهاب وداعميه.موقع أصدقاء سورية.
أهالي الحسكة والقامشلي يحتفلون بفوز الدكتور بشار الأسد: الشعب السوري سجل انتصاراً جديداً على الإرهاب وداعميه.موقع أصدقاء سورية.

احتفال بفوز الدكتور بشار الأسد أقيم احتفال جماهيري في ساحة القائد المؤسس حافظ  الأسد وسط مدينة الحسكة شارك فيه أهالي مدينتي الحسكة والقامشلي الذين أكدوا أن الشعب السوري سجل انتصاراً جديداً على الإرهاب وداعميه عندما قال كلمته في الانتخابات الرئاسية وإنجاز الاستحقاق الدستوري.

ورفع المشاركون في الاحتفال أعلام الوطن واللافتات التي تعبر عن الفرحة بالنصر الدستوري وكذلك أقيمت الدبكات والرقصات الفلكلورية والأغاني الوطنية والجزراوية والفقرات الرياضية الاستعراضية واللوحات الفنية.

وأشار الشاب نورس عواد في تصريح لمراسل سانا إلى أن الشعب السوري يعيش اليوم فرحة النصر وقد عبر بكل ديمقراطية عن خياره الوطني في الانتخابات الرئاسية فيما أشارت الشابة جميلة عبيد إلى أن الافراح التي تملأ ساحات الوطن بفوز الدكتور الأسد هي خير رسالة لكل من يحاول التدخل بشؤوننا الداخلية في حين بين الشاب لطفي  سطام أن المرحلة المقبلة هي مرحلة العمل والجد لبناء سورية.

وفي مدينة القامشلي أقيم تجمع جماهيري في دوار السيد الرئيس وسط المدينة رفع خلاله المشاركون الأعلام الوطنية مرددين هتافات تحيي الدكتور الأسد والجيش العربي السوري.

وعبر المواطن حنا عيسى في تصريح لمراسل سانا عن سعادته بفوز الدكتور الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية فيما أكد حسن الطائي أن الشعب السوري بكل مكوناته اجتمع على حب الوطن وانتخب الدكتور الأسد.

المصدر:سانا