صناعيون: المشاركة بالانتخابات خطوة في مسيرة الإعمار وبناء الوطن

17
صناعيون: المشاركة بالانتخابات خطوة في مسيرة الإعمار وبناء الوطن.موقع أصدقاء سورية.
صناعيون: المشاركة بالانتخابات خطوة في مسيرة الإعمار وبناء الوطن.موقع أصدقاء سورية.

في وقت يصف فيه الصناعيون تحديد موعد الانتخابات في السادس والعشرين من الشهر القادم بالرد الواضح على الدول التي أرادت انكسار وهزيمة سورية يؤكدون أيضاً ضرورة المشاركة فيها لاستكمال سلسلة انتصارات البلاد على مختلف الأصعدة والوفاء بتضحيات من بذلوا دماءهم لأجلها.

الصناعي محمود خورشيد أوضح لـ سانا أن الصناعيين لديهم دور مهم في الانتخابات القادمة فالمشاركة فيها خطوة في مسيرة الإعمار وبناء الوطن وإعادة دوران عجلة الإنتاج والوصول بالاقتصاد إلى بر الأمان بعد سنوات من الحرب واستعادة مكانته وموقعه بين الدول.

بدوره رأى الصناعي مازن عز الدين أن تنفيذ الاستحقاق الرئاسي في موعده رسالة للغرب الذي أراد لسورية الانكسار والهزيمة لذلك يتوجب على الجميع المشاركة فيه فيما قال الصناعي مؤيد بغدادي إن الدستور أعطانا حق الانتخاب وهو واجب وطني لذا من المهم ممارسته لاختيار الشخص القادر على دعم الصناعيين وتحسين وتطوير الصناعة.

الصناعي أيمن بلطجي بين أنه في ظل هذه الظروف التي تمر بها سورية سنكون أكثر حرصاً على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي فيما بين أحمد الشيخ صاحب شركة للصناعات الغذائية أن من واجب كل مواطن سوري المشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم وممارسة حقه في الانتخاب لاختيار قائد المرحلة المقبلة مرحلة البناء والإعمار.

وفيما أعرب الصناعي إبراهيم الشيخ عن أمله بأن تكون مشاركة الصناعيين في الانتخابات فاعلة أكد محمد زاهر قلعجي صناعي في دباغة الجلود أن مشاركة الصناعيين في الانتخابات سيكون لها دور مهم في انجاحها وتحقيق الغاية المرجوة منها.

الدكتورة مارلين يعقوب صيدلانية في شركة لإنتاج المعقمات أكدت بدورها أن المشاركة بالاستحقاق الرئاسي حق كفله الدستور وتنفيذه في موعده يعد نصراً للصناعة السورية.

سفيرة إسماعيل

المصدر:سانا