المحافظة والعربي يلتقيان اليقظة والمجد في الدور النهائي بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

14

يلتقي فريقا المحافظة والعربي مع اليقظة والمجد اليوم في الجولة الثانية من إياب الدور النهائي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر المجد المجموعة الجنوبية برصيد 10 نقاط يليه العربي بـ 6 نقاط ثم المحافظة بـ 4 نقاط واليقظة بـ 3 نقاط.

وتعادل المجد مع المحافظة بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى التي أقيمت الأسبوع الماضي وفاز فيها أيضاً العربي على اليقظة بهدفين لهدف.

وكانت الجولة الثانية انطلقت منافساتها أمس وشهدت فوز شرطة حماة على الجزيرة قانوناً وتعادل عفرين مع النواعير وذلك لحساب المجموعة الشمالية وحافظ عفرين على صدارة هذه المجموعة برصيد 13 نقطة يليه النواعير بـ 10 نقاط ثم شرطة حماة بـ 6 نقاط فالجزيرة أخيراً دون نقاط.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى لحساب المجموعة الشمالية عن فوز النواعير على شرطة حماة بهدفين مقابل لا شيء وعفرين على الجزيرة قانوناً.

وفي ختام الدور النهائي سيلعب الأول من المجموعة الشمالية مع ثاني المجموعة الجنوبية وثاني الشمالية مع أول الجنوبية في مباراتين ذهاباً وإياباً ويتأهل الفائزان في مجموع المباراتين إلى الدوري الممتاز.وفي ختام الدور النهائي سيلعب الأول من المجموعة الشمالية مع ثاني المجموعة الجنوبية وثاني الشمالية مع أول الجنوبية في مباراتين ذهاباً وإياباً ويتأهل الفائزان في مجموع المباراتين إلى الدوري الممتاز.

سانا