150شركة بمهرجان (صنع في سورية) في صالة الجلاء الرياضية

50 شركة بمهرجان (صنع في سورية) في صالة الجلاء الرياضية
50 شركة بمهرجان (صنع في سورية) في صالة الجلاء الرياضية

1

انطلقت في صالة الجلاء الرياضية بالمزة في دمشق اليوم الدورة الرابعة عشرة بعد المئة من مهرجان التسوق العائلي “صنع في سورية” بمشاركة أكثر من 150 شركة صناعية من مختلف المحافظات.

150 شركة بمهرجان (صنع في سورية) في صالة الجلاء الرياضيةوتعرض الشركات في المهرجان الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها منتجات صناعية غذائية ومنظفات وألبسة وأحذية بأسعار منافسة وحسومات على جميع المواد.

رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعجي أكد أن المهرجان الذي يستمر حتى الثامن من آذار الجاري يهدف إلى توفير كل المنتجات التي يحتاجها المستهلك بحسومات تصل بالنسبة للمواد الغذائية إلى ما بين 20 و30 وللألبسة من 50 إلى 70 بالمئة.

ويشهد المهرجان مشاركة “المؤسسة الوطنية للتمويل الصغير” التي تعرض منتجاتها والخدمات التي تقدمها وفق رئيسها التنفيذي منير هارون الذي أوضح أن هدفهم المساهمة في تطوير المشاريع من خلال التمويل وتقديم الاستشارات القانونية والمالية والتسويقية بكل السبل المتاحة.

محمد مزعل مدير ترويج شركة غذائية قال إن شركته تقدم حسومات تتراوح بين 20 و30 بالمئة منذ الدورة الأولى للمهرجان وهي مستمرة بذلك خلال الدورة الحالية مشيراً إلى المهرجان شهد في يومه الأول اقبالاً جيداً في حين لفت عمار سكافي من شركة للمربيات تشارك منذ الدورة الأولى للمهرجان إلى أن الشركة تقدم حسومات تصل إلى 25 بالمئة.

سانا