الكرامة يتوج بلقب بطولة كرة اليد الرملية الأولى

توج فريق الكرامة (ب) بلقب بطولة كرة اليد الرملية الأولى لفئة الناشئين التي أقيمت في نادي الفروسية بمشاركة أربعة فرق هي الكرامة أ و ب إضافة إلى منتخبي حماة واللاذقية.

وتوج فريق الكرامة ب بكأس البطولة بعد فوزه على منتخب حماة برميات الترجيح فيما حل فريق الكرامة أ في المركز الثالث بعد فوزه على منتخب اللاذقية.

رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحمص فيصل الدربي أشار في تصريحه لمراسلة سانا الرياضية إلى الاهتمام المتزايد بكرة اليد وإلى الجهود الكبيرة التي بذلت لإنجاح هذه البطولة فنياً وتنظيمياً لكونها الأولى من نوعها في سورية منوهاً بالمواهب المميزة التي برزت خلالها والتي تبشر بمستقبل واعد.

رئيس اللجنة الفنية هاني سيد سليمان أوضح أنه تم اختيار فئة الناشئين بهدف دعم هذه الفئة التي لم تسمح لها تداعيات انتشار فيروس كورونا اللعب الموسم الفائت نظراً لتوقف الأنشطة الرياضية مشيراً إلى دور هذه البطولات في دعم اللعبة وتنشيطها واستقطاب المواهب.

مشرفة اللعبة في نادي الكرامة هيا سليمان بينت أهمية هذه الفعاليات في تنشيط اللعبة وتسليط الضوء عليها لافتة إلى أن الفوز في هذه البطولة يعطي اللاعبين مسؤولية أكبر للمحافظة على مستواهم الفني وتطويره من أجل الاستحقاقات والفعاليات القادمة.

سانا