الأحمد: المركز الأول ببطولة الجمهورية للقوة البدنية حفزني لمتابعة التدريب وإحراز الإنجازات

تمكنت اللاعبة رشا الأحمد من إحراز المركز الأول ببطولة الجمهورية للقوة البدنية ضمن منافسات وزن 69 كغ لفئة الشابات التي أقيمت مؤخرا بدمشق بمشاركة واسعة من معظم المحافظات.

الأحمد 21 عاما قالت في تصريح لمراسلة سانا الرياضية: “حصولي على المركز الأول حفزني لمتابعة التدريب وإحراز الإنجازات في البطولات القادمة رغم انني بدات ممارسة الرياضة بوقت متاخر وليس من الصغر لكنني استطعت أن أسلك طريقي بشكل مدروس بالقوة البدنية”.

وأضافت الأحمد: يستغرب البعض من ممارسة الفتيات لرياضة القوة البدنية لكونها تعتمد على القوة بالدرجة الاولى لكنني تجاوزت تلك الصعوبات بدعم من اهلي والمدربة التي تقوم على تدريبي في نادي الشرطة الذي انضممت إليه منذ نحو عام تقريبا.

وتابعت الأحمد كانت لي مشاركات عديدة في البطولات المحلية على مستوى حمص وحصلت فيها على المراكز الأولى كما أحرزت المركز الثاني في بطولة أندية الشرطة التي أقيمت في حلب العام الماضي.

وختمت الأحمد حديثها بالقول: سأواصل التدريب بجدية ولن أوفر جهدا في سبيل تطوير مستواي الذي يؤهلني للمشاركة في البطولات الدولية والعالمية وأنافس بقوة لإحراز الميداليات المتنوعة وارفع علم سورية عاليا.

سانا