اختتام بطولة الجمهورية بكرة الطاولة للواعدين والواعدات

اختتمت بطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة للواعدين والواعدات لمواليد 2008 وما فوق التي أقيمت في الصالة الرئيسية بمدينة الأسد الرياضية بمشاركة 100 لاعب ولاعبة يمثلون منتخبات دمشق وريف دمشق واللاذقية وطرطوس وحلب وحماة وادلب السويداء والجيش الساحلي.

ففي فئة الواعدات استطاعت لاعبة منتخب إدلب إباء حلاق  إحراز المركز الأول تلاها ديما عرب ادلب وجولي ديوب اللاذقية وشام أسد حماة وسلاف محمود طرطوس وشهد عبد الحميد دمشق وهبة معراوي اللاذقية وجيما زيتون ريف دمشق.

وفي فئة الواعدين  جاء أولاً زيد قطيني تلاه غيث غريب وابراهيم شيخ طه حماة والورد الدمقسي ريف دمشق وشكيب الماغوط ويوسف حمامة حماة ومهند شبرق دمشق وأحمد سليمان ادلب.

وفي تصريح لسانا أوضح نائب رئيس اتحاد اللعبة رضا الدمقسي أن البطولة كانت ناجحة  تنظيمياً وإدارياً وفنياً وتحكيمياً ما انعكس بشكل واضح وإيجابي على المنافسات التي تميزت بالقوة والإثارة منذ الأدوار الأولى وأفرزت البطولة مجموعة جديدة من المواهب من أندية مصياف وسلمية وجبلة وطرطوس وجرمانا وادلب وحماة ودمشق.

وكشف الدمقسي أن الاتحاد يواصل تنفيذ خطته التي تتضمن إقامة تجمعات للمنتخبات الوطنية في محافظات دمشق واللاذقية وحماة وطرطوس والتركيز والاهتمام بالقواعد والعمل على تنمية موهبتها وتطوير مهاراتها لافتاً إلى أن الاتحاد سيقيم بطولة مفتوحة لجميع الأعمار وكافة الفئات الذكور والإناث في دمشق في الثاني من شهر نيسان القادم بمشاركة منتخبات المحافظات.

سانا