بعد تألقه محلياً.. لاعب منتخب سورية ورد السلامة في تجربة احترافية جديدة

قدم لاعب منتخب سورية لكرة القدم ورد السلامة أداء لافتا في التصفيات الآسيوية وفي الدوري الممتاز ولكونه يتميز كلاعب ارتكاز وصانع ألعاب وجناح الأمر الذي جعله محط أنظار الأندية العربية ليدخل في تجربة احترافية جديدة مع نادي البكيرية السعودي.

وفي تصريح لـ سانا أوضح السلامة أن مسيرته الرياضية بدأت مع نادي الفتوة حيث تدرج ضمن فئاته ليصل إلى فريق الرجال ثم انتقل إلى الوحدة الدمشقي ما جعل عدة أندية تسعى للتعاقد معه وكان لنادي الكرخ العراقي السبق بالتعاقد معه على سبيل الإعارة ولعب ثلاث عشرة مباراة سجل فيها ستة أهداف وصنع خمسة ليعود بعدها لنادي الجيش الذي لعب معه تسع عشرة مباراة فسجل ثمانية أهداف وصنع تسعة.

وتابع السلامة.. خضت تجربة احترافية ثانية مع نادي الوحدات الأردني ثم تعاقدت مع نادي تشرين لمدة نصف موسم وعدت لنادي الجيش وحققت معه جائزة أفضل صانع أهداف بواقع 14 هدفا ثم تعاقدت مع تشرين منذ بداية الموسم الحالي وسجلت 4 أهداف وقبل أيام التحقت بنادي البكيرية الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي.

وأكد السلامة أن طموحه مواصلة اللعب مع المنتخب حتى تحقيق الحلم المنشود في الوصول الى نهائيات كأس العالم مشيرا إلى أن اللعب في المحفل العالمي هو حلم كل لاعبي كرة القدم مبينا في الوقت ذاته أن اللعب في عدة أندية وفي دوريات مختلفة تساعد اللاعب على معرفة مدارس جديدة في اللعبة وهذا كله ينعكس إيجابا على اللاعب وبدوره على المنتخب.

يشار إلى أن السلامة مثل منتخب سورية في الفئات كلها وحصل على لقب الدوري مع نادي الجيش وعلى لقب كأس الجمهورية مع الوحدة والجيش وعلى كأس السوبر الأردني مع الوحدات.

سانا