النواعير يلتقي الوحدة والطليعة بمواجهة الشرطة في دوري كرة القدم للشباب

تقام الجولة التاسعة من الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب اليوم حيث يلتقي النواعير مع الوحدة والطليعة مع الشرطة والمحافظة مع الاتحاد وتشرين مع الوثبة والجيش مع المجد والكرامة مع جبلة والحرية مع حطين.

مدرب النواعير أحمد حياري أوضح في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن مستوى الفريق يتحسن من مباراة لأخرى ولكنه لا يوفق في التسجيل ما يتسبب بإهدار النقاط وهذا الأمر لا يتناسب مع وضع الفريق الذي أحرز المركز الأول في الموسم الماضي مبينا أنه تم توجيه اللاعبين بضرورة اللعب بتركيز وانتباه في مباراة اليوم واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل العودة للانتصارات والارتقاء أكثر على سلم الترتيب.

من جهته أشار مدرب الطليعة خالد البابا إلى أن المباراة مع الشرطة لن تكون سهلة لأنها تقام خارج أرضنا والفريق يقدم أداء جيدا في معظم مبارياته ولكن النتائج لا تتناسب مع الأداء لذا سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل البقاء في أجواء المنافسة على مركز متقدم لافتا إلى أن الدوري يشهد مباريات جيدة ومنافسة قوية على المراكز الأولى وهذا الأمر يصب في مصلحة اللعبة.

أما مدرب تشرين ياسر لفاح فلفت الى صعوبة مباراة فريقه في هذه الجولة لأن منافسه الوثبة من الفرق القوية ونتائجه وترتيبه على سلم الترتيب تعكس ذلك ولديه مواهب شابة جيدة وبالرغم من ذلك فإن لاعبينا لن يوفروا جهدا لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث ومتابعة مطاردة الاتحاد متصدر الدوري.

مدرب حطين محمد فتاحي أبدى جهوزية فريقه لمواجهة الحرية بمعنويات عالية وبطموح الفوز فقط من أجل كسب نقاط المباراة ولا سيما أنه ينافس بين فرق المقدمة.

وبين مدرب جبلة لورانس الشمالي أنه ركز خلال التحضير لمباراة فريقه مع الكرامة على تعزيز العامل النفسي والتركيز على الحلول الفردية للحد من خطورة لاعبي منافسه الذي يعد من الفرق القوية ولديه لاعبون متميزون في الناحية الهجومية.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 22 نقطة وتشرين بـ 19 نقطة وحطين بـ 16 نقطة والوثبة بـ 15نقطة فالمحافظة بـ 14 نقطة والطليعة بـ 13 نقطة والحرية بـ 11 نقطة والنواعير والوحدة والكرامة ولكل منهم 9 نقاط وجبلة بـ 7 نقاط والجيش بـ 6 نقاط والشرطة بـ 4 نقاط والمجد بنقطتين.

سانا