ثعبان مرعب ينقض من داخل المرحاض ويغرس أنيابه في فخذ شاب

لم يكن يخطر على بال شاب، شعر بتوعك شديد في بطنه فسارع إلى الحمام لقضاء حاجته، وقبل أن ينهض من المرحاض فوجئ بشي مرعب داخل المرحاض، كاد أن يودي بحياته.

وفي التفاصيل، تعرض شاب تايلاندي “18 عاما” لموقف مرعب في حمام المنزل، حيث دخل الشاب المرحاض لقضاء حاجته كأي شخص، ولكن ما حدث كان غير عادي وغير متوقع على الإطلاق. وفق صحيفة ” ميرور” البريطانية.

وروى الشاب أنه كان يشعر بالإمساك الشديد، ما جعله ينتظر في المرحاض كثيرًا حتى يشعر بالراحة، ولكن فاجأه ثعبان مرعب، غير متوقع خرج له من المرحاض بعد انتهائه. وعلى الفور انقض عليه وقام بعضه في فخذه، حيث وشعر الشاب بألم في فخذه ولم يتخيل أنه ثعبان بالفعل حتى نظر لأسفل ليجد مخالب الثعبان مغروسة بفخذه. وشاهد ثعبانًا كبيرًا وسط المرحاض، وعندها صرخ الشاب من الرعب والألم، وخرج مسرعًا إلى أمه وهو يصرخ، وأخبرها بما حدث له.

تحركت والدة الشاب على الفور إلى المستشفى الذي كان يبعد 20 دقيقة عن المنزل، وأنقذت ابنها من موت محقق، بعد أن أصيب بالتسمم.

وحذر الشاب كل من يسمع قصته أنه يجب عليه توخي الحذر عند الجلوس في المرحاض تحسبا لكارثة غير متوقعهة كالتي حدثت له.

يشار إلى أن الأفاعي والثعابين تتخذ من المراحيض ملاذا لها. في العديد من دول العالم، حيث تتسلل هذه الزواحف إلى المراحيض عبر قنوات صرف المياه وتتجول ما بين دورات المياه في العمارات أما في المنازل الفردية فقد تستقر في مرحاض واحد لعدة أيام.

وفي العديد من الحالات تقوم هذه الزواحف البرمائية بالتعدي على مستخدمي المراحيض، كما حدث مع الشاب التايلاندي.

سانا