فنانون من اللاذقية: المشاركة الفاعلة بانتخابات مجلس الشعب رسالة لأعداء سورية بأننا حريصون على بلدنا

لا تختلف تطلعات فناني اللاذقية عن بقية أبناء المجتمع في ضرورة اختيار ممثليهم إلى مجلس الشعب وإيصال من يستحق منهم إلى قبة المجلس وأهمية المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق.

الممثل والمخرج المسرحي هاشم غزال رأى في تصريح لـ سانا أن المشاركة في الاقتراع لها أهمية خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلدنا ولنقول لأعداء الوطن “إننا حريصون على بلدنا ومدركون لكل ما يحاك لها من حروب وأزمات وآخرها الحصار الاقتصادي”.

وقال غزال: “سأشارك لاختيار الأفضل .. من خلال معرفتنا بالمرشحين ومدى سعيهم للعمل بجدية لما فيه خير هذا البلد” معربا عن أمله بأن يكون المرشحون على قدر التضحيات التي قدمها شعبنا الذي واجه وصمد طيلة سنوات الحرب والحصار الاقتصادي وفي كل الظروف.

بدوره الممثل عبد الله شيخ خميس أكد ضرورة مشاركة الجميع في هذا الاستحقاق الوطني واختيار المرشح الذي يخدم مصلحة الشعب لافتا إلى أن السلطة التشريعية منوط بها إقرار القوانين التي تهم المواطن وحماية مصالحه.

من جهته أعرب المخرج التلفزيوني والسينمائي قتيبة غانم عن تمنياته بأن يشارك الجميع في الاقتراع وخاصة أن كل صوت سيكون له دور في إيصال أصحاب الإرادة للتعبير عن هموم المواطنين.

الفنان التشكيلي بولص سركو دعا للمشاركة الفاعلة في الانتخابات لأنها تعكس الحالة الديمقراطية التي يمثلها مجلس الشعب.

أستاذ الموسيقى في معهد محمود العجان وقائد كورال الراعي الصالح المايسترو الياس سمعان اعتبر أن المشاركة بالانتخابات حق وواجب على كل مواطن سوري لاختيار من يراه مناسبا.

سانا