عمرو دياب يرفض الاستسلام أمام محمد رمضان ويشعل حرب الأرقام القياسية

المنافسة بين المطرب عمرو دياب والممثل محمد رمضان، تكاد تكون الأولى في السنوات العشر الأخيرة، بعدما انفرد دياب بصدارة كل قوائم الاستماع والمبيعات والجوائز العالمية في مصر والوطن العربي، واندلعت الشرارة الأولى بعدما احتفل محمد رمضان بتصدره قائمة الأعلى استماعَا ومشاهدة في الشرق الأوسط، واحتلال تامر حسني للمركز الثالث، فيما حل في القائمة الهضبة بالمركز السادس، وعلق رمضان على القائمة مؤكدا أنه يقف في الساحة “بمفرده” بإشارة لعدم وجود منافس، كما وضع أغنية “نمبر وان” كخلفية لمقطع فيديو للقائمة المثيرة للجدل.

تعليق رمضان استفز عمرو دياب، وتصدت شركته “ناي” للرد بنشر قائمة world music awards لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا، وتظهر تواجد دياب ب 5 ألبومات وفقا لبيانات تطبيق “إيتونز” في مصر، مؤكدة تصدره قوائم الأعلى استماعًا في الوطن العربي بجميع منصات تشغيل الموسيقي.

يذكر أن الصفحة الرسمية لجائزة “وورلد ميوزيك أوورد” العالمية على موقع الفيس بوك اثارت الكثير من الجدل بعدما أعلنت قائمة أكثر 10 فنانين مشاهدة في المنطقة العربية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتصدر محمد رمضان قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بين الفنانين العرب، بعدما تمكن من حصد 3 مليارات و41 مليون مشاهدة.

وجاء في المركز الثاني الفنان المغربي سعد لمجرد بمليارين و538 مليون مشاهدة، وحل في المركز الثالث الفنان المصري تامر حسني بمليار و840 مليون مشاهدة.

وحلت في المركز الرابع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي حصدت مليارا و750 مليون مشاهدة، ثم جاءت خامسًا الفنانة السورية أصالة نصري بمليار و255 مليون مشاهدة.

وجاء عمرو دياب في المركز السادس بقائمة الفنانين العرب الأكثر مشاهدة لحصده 974 مليون مشاهدة، وسابعًا حلت الفنانة اللبنانية إليسا بـ843 مليون مشاهدة.

وحلت الفنانة المصرية شيرين في المركز الثامن بـ706 ملايين مشاهدة، ثم الفنان المصري محمد حماقي الذي حل تاسعًا بـ547 مليون مشاهدة، وأخيرًا الفنان المصري رامي جمال الذي احتل المركز العاشر بـ192 مليون مشاهدة.

سيدتي نت