داليا إبراهيم تعلن اعتزال الفن بدون أسباب

داليا إبراهيم أعلنت اعتزالها ببيان قصير وغاضب قالت فيه: قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة وعدد من الدوبلاج شكرا.

يذكر ان داليا إبراهيم من مواليد 24 مارس عام 1974 بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة “بالعربي الفصيح” مع النجوم منى زكي وهاني رمزي وأحمد آدم وصلاح عبدالله، وعملت معه في هذه المسرحية، وقدمت معه بعد ذلك مسرحية “ماما أمريكا”، وعرفها الجمهور جيدًا في مسلسل “عائلة ونيس”.

توالت مشاركتها في المسلسلات بعد ذلك ومنها “الحسن البصري” و”حرس سلاح” مع عزت العلايلي، و”أبيض × أبيض” مع ممدوح عبد العليم، و”الليل وآخره” مع يحيى الفخراني، و”كناريا وشركاه” و”الدم والنار” مع فاروق الفيشاوي، و”أهالينا” مع صابرين وهشام سليم وحسن حسنى، و”بوابة الحلوانى” الجزء الثانى، و”الست أصيلة” مع فيفى عبده، وكان ظهورها الأخير عام 2016 في حكاية من حكايات مسلسل “جراب حواء”.

 ولها عدة تجارب في السينما هي: “دعاء” و”قشر البندق” و”القتل اللذيذ” و”مبروك وبلبل” و”شباب رايح جاي” و”كلمني شكرًا”، ويبقى دورها الأشهر في فيلم “هارمونيكا” مع محمود عبد العزيز والهام شاهين.

وسبق لداليا إبراهيم اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب عام 2004، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد فترة قصيرة، ولكنها لم تحقق نجاحا يذكر بعد عودتها إلى عالم الفن.

سيدتي نت