مجلة أسامة تعلن نتائج مسابقتها (أصدقاء أسامة… لحظاتكم الجميلة معنا)

ضمن مبادرات الهيئة العامة السورية للكتاب/ مديرية منشورات الطفل ومجلة أسامة تجاه الأطفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت المجلة نتائج مسابقتها (أصدقاء أسامة… لحظاتكم الجميلة معنا).

وكانت أسامة دعت عبر المسابقة الأطفال إلى تسجيل لحظاتهم الجميلة مع أسامة من خلال إرسال صورة للطفل إلى صفحة المجلة على موقع التواصل الاجتماعي.

وذكر قحطان بيرقدار رئيس تحرير المجلة في تصريح لـ سانا أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ 42 وكانت صورهم جميعها جميلة ومميزة وتعبر عن تقديرهم للمجلة وعن خيالهم الفني العفوي.

واعتبر أن مشاركة الأطفال إضافة رائعة إلى محبة أصدقاء أسامة لصفحات مجلتهم فكانوا كلهم فائزين بمحبتها واستحقوا أن تنشر صورهم في الأعداد الورقية المقبلة مشيراً إلى أن نظام المنافسة دفع المجلة أن تخص عدداً من المتسابقين بمراتب وفق آلية معينة لمن حاز أكبر عدد من تصويت زوار الصفحة عبر إشارات الإعجاب للسبعة الأوائل.

وفاز بنتيجة التصويت بالمركز الأول الطفل محمد زين حمود (7 سنوات) بنتيجة 919 صوتاً والمركز الثاني مها كامل سويدان (8 سنوات) بنتيجة 749 صوتاً وحل ثالثاً حسن بدر أحمد (12 سنة) بنتيجة 631 صوتاً، وتقاسم المركز الرابع جوري قصي دعبول (7 سنوات) مع لاريسا مولير الشحف (7 سنوات) بنتيجة (625) صوتاً وحل سادساً كل من ليث ماهر عزيز (5 سنوات) بنتيجة (458) صوتاً ولوسينا ماهر عزيز (10 سنوات) بنتيجة (390) صوتاً.

ولفت بيرقدار إلى أن الفائزين سينالون باقة من أعداد مجلة أسامة وشهادة تقدير إضافة إلى نشر صورهم في المجلة ورقيا حيث سيتم تسليمهم الجوائز بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

سانا