فتاة تظاهرت بإصابتها بكورونا للتخلص من الاغتصاب!!

42

لجأت سيدة صينية لحيلة ذكية؛ لإنقاذ نفسها من الاغتصاب، بعد أن قام لص باقتحام منزلها ودخول غرفة نومها، فقامت بالتظاهر بالكحة وادعت إصابتها بفيروس كورونا القاتل ليبتعد عنها بلا مقاومة. وبحسب موقع «ميرور» كانت الضحية نائمة عندما تسلل اللص إلى منزلها وسار حتى غرفة نومها. وعندما استيقظت، صرخت بصوت عالٍ لكنه أمسك برقبتها وغطى فمها، وحاول الإساءة إليها، بحسب وسائل الإعلام المحلية.
فعلمت الضحية أنها لن تستطيع الفرار منه أو مقاومته أو حتى الصراخ طلباً للاستغاثة، فلجأت لحيلة الخداع.بدأت الضحية سريعاً التفكير في السعال وقالت للرجل: «لقد عدت للتو من ووهان، ولديّ بالفعل أعراض الإصابة بفيروس كورونا، لذلك بقيت في المنزل وعزلت نفسي»، وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن فور علم اللص بإصابة السيدة بالفيروس، سرعان ما أمسك بهاتفها الذكي من طاولة سريرها ونحو 9 جنيهات إسترليني من حقيبتها ثم هرب من المنزل.

وقع الحادث بعد أن أفادت الأنباء أن المشتبه به البالغ من العمر 25 عاماً، والذي يعيش في بلدة بينجبا في مدينة تشونجتشينج بجنوب الصين، هرب من المنزل بعد خلاف مع أقاربه.
لم يكن لدى الرجل أي نقود، لذلك قرر السرقة، فاقتحم منزل المرأة في نفس المنطقة، كما يعتقد. وقد أكدت شرطة جينجشان وقوع الحادث على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إن المشتبه به قد تم اعتقاله.

كتبت الشرطة في المنشور: «في مساء يوم 31 يناير (كانون الثاني) 2020. اكتشف مركز شرطة بينجبا ولواء التحقيق الجنائي التابع لمكتب الأمن العام في جينجشان قضية سرقة حالية خلال العمل المضاد للوباء، وتم اعتقال المشتبه به وهو يدعى «شياو» ويبلغ من العمر 25 سنة بعد أن قامت الضحية بإبلاغ الشرطة التي بدأت التحقيق فوراً»

قالت السلطات الصينية اليوم أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في البر الرئيسي قد ارتفع إلى 425 حالة، حيث بلغ عدد الحالات الآن 2038.