لماذا شهر ديسمبر أفضل شهور السنة؟

67

لماذا شهر ديسمبر أفضل شهور السنة، قدم موقع اليوم السابع موضوعا يجيب على هذا السؤال بعدة خطوات نقلا عن موقع “boldsky” أهمها:

لماذا شهر ديسمبر أفضل شهور السنة؟



الطقس:


يعتبر شهر ديسمبر هو البداية الفعلية لفصل الشتاء، فلا داعى للقلق بشأن التعرض لأشعة الشمس الحارقة، ويمكنك الاستمتاع بالخروج في “عز الظهر” دون قلق من العرق والرائحة الكريهة، كما يمكنك ارتداء الملابس الشتوية المفضلة لديك والجوارب اللطيفة في أي لحظة.



احتفالات ديسمبر:


يضم شهر ديسمبر أكثر من احتفال للمسيحين الذين ينتظرون احتفالات عيد الميلاد ويحرصون على تزيين شجرة الكريسماس ويشاركهم في ذلك المسلمين أيضًا، مما يضفي سعادة بالغة على الكبار والصغار، بجانب احتفالات رأس السنة التي يودع فيها الجميع أحلامه ويجدد أخرى يرغب في تحقيقها.



العام الجديد:


على الرغم من أن شهر ديسمبر هو نهاية العام، إلا أنه يمثل أيضًا عامًا جديدًا. ويمكنك خلاله اتخاذ قرارات لإنجازها في العام الجديد، وترك الضغائن التي ظللت تحتفظ بها على مدار العام خلف ظهرك لتبدأ بداية جديدة تمامًا.

العطلات:


ديسمبر بالتأكيد هو الشهر الذى يمكنك التخطيط فيه للقيام بعطلة أو رحلة، فهو وقت مناسب للإجازات، وإذا ربحت الكثير على مدار العام وخلال شهر ديسمبر، يمكنك إنفاق أموالك في استكشاف بعض الأماكن والاستمتاع.



المشروبات الساخنة:


تخيل نفسك وأنت تحتسى كوب من القهوة أو مشروب الشوكولاتة الساخن لتستمتع بمذاقه الرائع المناسب فقط في فصل الشتاء، فعلى الرغم من أنك قد تحب شرب القهوة أو الشاي طوال العام، إلا أنها تكون مختلفة خلال فصل الشتاء، فهي تحسن مزاجك وتعجلك تشعر بارتياح نفسى يدفعك للإبداع.