ثلاثة شهداء جراء عدوان طيران الاحتلال على غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنين

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح جراء عدوان طيران الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ فجر اليوم على قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال استهدف بالصواريخ غرب بيت لاهيا شمال القطاع ما أدى لاستشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح.

وفي وقت سابق بينت الوكالة أن طيران الاحتلال الحربي استهدف بالصواريخ مناطق متفرقة في بلدات بيت حانون وبيت لاهيا شمال القطاع والبريج وسطه وحي الشيخ عجلين في جنوبه الغربي ومنزلا شرق حي الشجاعية شرق القطاع ما أدى إلى استشهاد القيادي في حركة الجهاد بهاء أبو العطا وزوجته وإصابة سبعة آخرين بجروح بينهم أربعة من أبنائه وإلحاق أضرار كبيرة بمنازل الفلسطينيين وممتلكاتهم.

ورداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين وعلى اغتيال القيادي أبو العطا استهدفت المقاومة الفلسطينية بأكثر من 100 صاروخ المستوطنات المقامة على أراضي الفلسطينيين في محيط قطاع غزة المحاصر وجنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ما أدى لإصابة أربعة مستوطنين بجروح.

وأكدت المقاومة الفلسطينية في بيان نقلته وسائل إعلام فلسطينية أن ردها على الاعتداءات سيكون قويا وأن دائرة الرد سوف تتسع في الساعات القادمة مشيرة إلى ضرورة وحدة الصف الفلسطيني بمواجهة جرائم الاحتلال المستمرة بحق الفلسطينيين.

القدس المحتلة-سانا