أحمد سعد يتراجع: حبس سمية الخشاب تم دون علمي وعاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء

أضاف سعد عبر حسابه بموقع إنستقرام: برغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر اوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية.

تابع قائلا: تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب على ترويجها اعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.

يذكر أن سعد، اختار التعليق بسخرية على الضجة المثارة طوال ليل أمس بعد تأكيد طليقته الفنانة سمية الخشاب صدور حكم بحبسها ثلاث سنوات بتهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لتسوية الموقف المالي معه، ونشر سعد صورة له عبر حسابه بموقع إنستقرام توحي بإنه غير مهتم بتهديدات سمية بالانتقام سريعا.

أحمد سعد نشر صورة تعبر عن عدم اهتمامه بما تقوله طليقته سمية الخشاب واختار تعليقا يعبر عن نفس المعني قائلا: مش واخد بالي، ولم يعقب على التعليقات العديدة التي وصلته حول تهديدات سمية وعزمها التراجع عن قرارها بالتنازل عن حقوقها الشرعية.

وأصدرت محكمة جنح الدقي، حكمها على الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد لصالح زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد بقيمة مليون جنيه، وطلبت سمية من محاميها المعارضة على الحكم وبدء إجراءات الاستئناف خاصة وإنها متواجدة حاليا في برشلونة لحضور مهرجان القفطان المغربي.

وأضافت سمية الخشاب أن أحمد سعد اتفق معها على ان تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها الشرعية نظرا لعدم قدرته علي دفعها وبناء عليه كان الاتفاق علي أن تتنازل عن المؤخر والنفقة وألا يصرف الشيك إلا بعد توقيع عقود التنازل ونظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وتوقيع عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك إلا انه استغل غيابها ليحصل علي حكم غيابي رغم اتفاقها معه وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصوله علي الحكم.

وأشارت سمية الخشاب إلى أن محاميها سيقوم اليوم الأحد بعمل معارضة على الحكم وإنها لن تترك حقها، طالما هو لا يحترم كلمته، خاصة وان هناك جلسة جمعتهما مع عدد من الشخصيات كبيرة في العائلة ومن معارفهما للحد من المشاكل بينهما لكنه لم يحترم ذلك، وانها تثق في القضاء المصري النزيه وانها ستحصل علي حقوقها بالقانون.

وسبق أن أعلنت الفنانة سمية الخشاب، تصفية كل الخلافات بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد، وقالت أن العلاقة بينهما أصبحت طيبة، وعادا أصدقاء.